افتتاح معرض “أهلًا مدارس” بسويقة دراو في أسوان

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل افتتاح معرض “أهلًا مدارس” بسويقة دراو في أسوان والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال افتتاح معرض “أهلًا مدارس” بسويقة دراو في أسوان شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

واصلت مديرية التموين بناءًا على تكليفات اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان لتكثيف الجهود للاستعداد لاستقبال العام الدراسى الجديد 2024/2025، بافتتاح سلسلة معارض “أهلًا مدارس” بمختلف المدن والمراكز بالمحافظة.

وقام المهندس خالد أبو القاسم مدير التموين، برفقة محمد عبادى نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو، وأحمد صفوت مدير الغرفة التجارية بافتتاح المعرض داخل السويقة التابعة للوحدة المحلية لبيع المستلزمات المدرسية، وأيضًا السلع الأساسية بأسعار مخفضة تتراوح ما بين 25 % إلى 30 %.

وقد شهد المعرض إقبالًا من أهالي مركز دراو، فضلًا عن تقديم شكرهم لتوفير احتياجاتهم بأسعار مناسبة أقل عن مثيلاتها بالأسواق المحلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى