إيفان توني يقود تشكيل أهلي جدة أمام النصر بالدوري السعودي

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل إيفان توني يقود تشكيل أهلي جدة أمام النصر بالدوري السعودي والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال إيفان توني يقود تشكيل أهلي جدة أمام النصر بالدوري السعودي شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أعلن الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق أهلي جدة، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة النصر، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

يحل فريق أهلي جدة، اليوم الجمعة، ضيفًا على نظيره النصر بملعب الأول بارك، في لقاء ينطلق في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

يقود الدولي الإنجليزي إيفان توني تشكيل أهلي جدة أمام النصر، في ظهوره الأول مع الراقي، بعد انتقاله إلى الدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي المنقضي.

ويعاون توني في الخط الهجومي، البرازيلي روبرتو فيرمينو والجزائري رياض محرز، في ظل تواجد الإيفواري فرانك كيسي أساسيًا مع الأهلي السعودي في مباراته ضد العالمي.

يحتل أهلي جدة المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن) برصيد 3 نقاط، بينما يأتي النصر في المرتبة السادسة بـ4 نقاط.

تشكيل أهلي جدة لمواجهة النصر 
حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: علي مجرشي – روجر إبانيز – ميريح ديميرال – عبد الله العمار

خط الوسط: فرانك كيسي – زياد الجهني – روبرتو فيرمينو

وفي الهجوم: رياض محرز – إيفان توني – فراس البريكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى