محام يقتل شقيقته ويضرم النار في جسدها بالفيوم

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل محام يقتل شقيقته ويضرم النار في جسدها بالفيوم والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال محام يقتل شقيقته ويضرم النار في جسدها بالفيوم شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

شهدت منطقة العبودي دائرة قسم أول الفيوم بمحافظة الفيوم، جريمة قتل من أبشع جرائم القتل التي تشهدها المحافظة،حيث اقدم محام على ذبح شقيقته وإضرام النار في جسدها بسبب رفضها اعطاءه مبلغ مالي لشراء مواد مخدره، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد حسن ابو عقرب مأمور قسم شرطة أول الفيوم، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا من الأهالي بقيام شخص بذبح شقيقته وإضرام النار في جسدها بمنطقة العبودي دائرة القسم.

وعلى الفور انتقل ضباط قسم شرطة أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد السوهاجي رئيس مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين من المعاينة الأولية أن مشاجرة نشبت بين محام وشقيقته بسبب رفضها اعطاءه مبلغ من المال بغرض شراءه مواد مخدره فقام على اثر ذلك بذبحها مستخدمًا سلاح أبيض سكين وسدد لها عدة طعنات وقام بإضرام النار في جسدها لتفارق بذلك الحياة.

نقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى