مصرع سيدة فى انهيار سقف منزل بالدقهلية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل مصرع سيدة فى انهيار سقف منزل بالدقهلية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال مصرع سيدة فى انهيار سقف منزل بالدقهلية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

لقيت سيدة مصرعها فى العقد السادس من عمرها جراء انهيار سقف منزل مكون من دورين والسقف عباره عن عروق خشبية بقرية كوم النور مركز ميت غمر، محافظة الدقهلية، وجري استخراج الجثمان من تحت الأنقاض ونقلها إلى مستشفى ميت غمر المركزي.

تلقى اللواء حسام عبد العزيز، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز،مدير مباحث الجنائية، يفيد بوجود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر، من إدارة شرطه النجدة من الأهالي بانهيار عقار بمنطقة سكة ابو سلس بقرية كوم النور دائرة المركيز.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية “قسم الإنقاذ البري”، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة ميت غمر الى مكان البلاغ بالفحص تبين انهيار منزل مكون من دورين والسقف عبارة عن عروق خشبية على سيدة وجرى انتشال جثتها من تحت الانقاض وتبين أنها تدعي “وفاء مسعد السعيد عبد العزيز، 53 سنة، ميت غمر “جثة هامدة”.

جري نقل الجثمان إلى مستشفى ميت غمر المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى