فتح باب التقدم لمدرسة تكنولوجيا تطبيقية للعام الدراسى الجديد.. تفاصيل

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل فتح باب التقدم لمدرسة تكنولوجيا تطبيقية للعام الدراسى الجديد.. تفاصيل والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال فتح باب التقدم لمدرسة تكنولوجيا تطبيقية للعام الدراسى الجديد.. تفاصيل شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أعلنت وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن فتح باب التقدم لمدرسة صالح كامل الثانوية للتكنولوجيا التطبيقية لصناعات الملابس الجاهزة والنسيج  للعام الدراسي 2024-2025، وذلك خلال الفترة من الخميس 12 سبتمبر 2024 حتى يوم الخميس 19 سبتمبر 2024.

 

تعلن وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية بالشراكة مع اتحاد الصناعات المصرية وغرفة صناعة الملابس عن فتح باب التقدم للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للالتحاق بمدرسة صالح كامل الثانوية للتكنولوجيا التطبيقية لصناعات الملابس الجاهزة والنسيج، وذلك للعام الدراسي 2024-2025.

 

تهدف مدارس التكنولوجيا التطبيقية إلى تقديم تعليم فني متميز يواكب أحدث التطورات التكنولوجية ويؤهل الطلاب لسوق العمل المحلي والدولي، وتعد مدرسة مدرسة صالح كامل الثانوية للتكنولوجيا التطبيقية لصناعات الملابس الجاهزة والنسيج من المدارس التي تركز على توفير بيئة تعليمية متكاملة تجمع بين التعليم النظري والتدريب العملي بشركات أعضاء الغرف الصناعية باتحاد الصناعات المصرية في مجال تكنولوجيا الملابس.

 

يمكن للطلاب الراغبين في التقدم تسجيل البيانات خلال الفترة من الخميس 12 سبتمبر 2024 حتى يوم الخميس 19 سبتمبر 2024.

من خلال هذا الرابط: https://forms.gle/th3pW5aQqWFA1TPP8

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى