”تعليم البحيرة” تنظم ورش عمل لتنمية مهارات اللغة العربية بالتعليم الفنى

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل ”تعليم البحيرة” تنظم ورش عمل لتنمية مهارات اللغة العربية بالتعليم الفنى والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال ”تعليم البحيرة” تنظم ورش عمل لتنمية مهارات اللغة العربية بالتعليم الفنى شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

 

بدأت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، اليوم، تنظيم ورش عمل تنمية مهارات اللغة العربية بالتعليم الفنى، حول إدارة الصف وطرائق تدريس الإملاء والتعبير وآليات التوجيه الفنى، وذلك بمركز إعداد القادة التربويين بدمنهور، وتستمر حتى الاثنين القادم. تستهدف ورش العمل، كوادر من التعليم الفنى ومنسق كل إدارة وموجه فنى لغة عربية من كل إدارة.
أعلن ذلك يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، مشيرا إلى أن المشروع يهدف الى تمكين المعلم من أدواته ليسهم فى الارتقاء بمهارات اللغة العربية قراءة وكتابة وتحدثا واستماعا، حتى يتمكن الطالب أو المنتج من إبداع لغة يعبر بها عن هويته، ويكون قادرا على التواصل ويلبى احتياجات سوق العمل.
وأضاف بأن مشروع تنمية مهارات اللغة العربية، يتم برعاية وزارة التربية والتعليم، وبالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، احدى مؤسسات المجتمع المدنى التى تهتم بقطاع التعليم الفنى، وتسعى لتنمية المجتمع، ضمن البروتوكول الموقع بين الوزارة والمؤسسة.
وأوضح أن وكيل المديرية محمد بدر، يشرف على ورش العمل، ويتولى التدريب عزة الطودى، موجه عام اللغة العربية بالمديرية، وأحمد نبيه، منسق المهارات بالمديرية، وعبير اللمعى، موجه لغة عربية بإدارة أبو المطامير التعليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى