“تعليم دمياط” يوجه بسرعة إنهاء إجراءات ندب المعلمين بالمدارس

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل “تعليم دمياط” يوجه بسرعة إنهاء إجراءات ندب المعلمين بالمدارس والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال “تعليم دمياط” يوجه بسرعة إنهاء إجراءات ندب المعلمين بالمدارس شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

عقد محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اجتماعا أون لاين بمديري عموم الإدارات التعليمية ووكلاء الإدارات والتنسيق والمراحل والمتابعة والإحصاء وموجهي مواد اللغة العربية اللغة الانجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات.

“تعليم دمياط” يوجه بسرعة إنهاء إجراءات ندب المعلمين

جاء ذلك في إطار توجيهات السيد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وا.د.م ايمن الشهابي محافظ دمياط بالاستعداد للعام الدراسي الجديد.

وأوضح “وكيل الوزارة” أن الاجتماع استهدف جاهزية المدارس وموقف تسجيل القوائم والجداول وسد العجز بكل مدرسة على حدة بالإضافة إلي موقف الكثافات والأثاث المدرسي وموقف الصيانة الشاملة والبسيطة.

وشدد “وكيل الوزارة” عن انتهاء إجراءات ندب المعلمين وتسكينهم بالمدارس لسد العجز لمدة فصل دراسي واحد، موجها بسرعة الانتهاء من صرف مستحقات المعلمين والعاملين المتأخرة.

وقد  ناقش “وكيل الوزارة” الإجراءات التنفيذية لمواجهة العجز في المعلمين وضمان انضباط سير العملية التعليمية استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد خلال الشهر الجاري.

ووجه “وكيل الوزارة” بجدية الالتزام وتكثيف الجهود لتنفيذ الكتب الدورية والقرارات الوزارية المتعلقة بالاستعداد للعام الدراسي الجديد، مؤكدًا على أنه ستكون زيارات ميدانية ومتابعات متواصلة للتأكد من تنفيذ تلك الإجراءات وأنه لن يسمح بالتقصير في أداء العمل على أكمل وجه في سبيل تحقيق عاما دراسيًا منضبطا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى