بصاروخ السعيد.. الزمالك يعود من كينيا بفوز صعب على الشرطة

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل بصاروخ السعيد.. الزمالك يعود من كينيا بفوز صعب على الشرطة والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال بصاروخ السعيد.. الزمالك يعود من كينيا بفوز صعب على الشرطة شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

استهل الزمالك حملة دفاعه عن لقب كأس الكونفدرالية بالعودة من العاصمة الكينية نيروبي بفوز صعب على فريق الشرطة الكيني، بنتيجة 1-0، باللقاء الذي جمع الفريقان عصر اليوم السبت، على ملعب نيايو الوطني، ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بالموسم الجديد 2024-2025.

سجل هدف المباراة الوحيد عبد الله السعيد في الدقيقة 46 من زمن الشوط الأول، من كرة عرضية أرضية أرسلها له أحمد سيد زيزو على حدود منطقة الجزاء صوبها مباشرة السعيد في المرمى لتسكن شباك حارس الشرطة الكيني.

وتقام مباراة العودة بين الفريقين، يوم الجمعة المقبلة الموافق 20 سبتمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي، ضمن إياب دور الـ32 من البطولة القارية.

دخل الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز المباراة بتشكيل مكون من محمد صبحي في حراسة المرمى، وبالدفاع محمد شحاتة وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وعمر جابر، وبخط الوسط نبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وناصر ماهر، وفي‏الهجوم مصطفى شلبي وسيف الجزيري وزيزو.

بدأ الزمالك شوط المباراة الأول بتمرير الكرة بين أقدام اللاعبين لامتصاص حماس بطل كينيا لتشهد الدقيقة الرابعة تسديدة قوية من زيزو ولكنها تمر أعلى العارضة، بعدها بدقائق أرسل زيزو كرة عرضية داخل منطقة جزاء فريق الشرطة الكيني ولكن مرت دون خطورة على المرمى.

الدقيقة 11 شهدت إشهار حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه تشارلز أوما بعد تدخله القوي بمرفق اليد على سيف الدين الجزيري.

لاعبو الشرطة الكيني حاولوا مباغتة الزمالك في الدقيقة 23 بتمريرة طولية دخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع الأبيض إلى ركلة ركنية، تابعها كرة أخرى خطيرة للضيوف بالدقيقة 32 بضربة رأس من رشيد طه ولكنها غير متقنة لتمر بجوار القائم الأيمن لمرمى محمد صبحي.

وبالدقيقة 43 أنقذ حسام عبد المجيد الزمالك من استقبال شباكه لهدف محقق بعدما أبعد كرة خطيرة من على حدود منطقة الجزاء.

ومع حلول الدقيقة 46، جاء الدور على عبد الله السعيد ليفتتح أهداف الزمالك في الموسم الجديد بتصويبة صاروخية سكنت مرمى الفريق الكيني.

بداية الشوط الثاني شهدت قيام جوزيه جوميز بإجراء تبديلين بخروج سيف الدين الجزيري وناصر ماهر، ونزول كل من قائد الفريق شيكابالا وناصر منسي.

حاول الفريق الكيني إدراك هدف التعادل مبكرًا بشن عدد من الهجمات على دفاعات الزمالك ولكنها كانت دائما بلا خطورة حقيقية على مرمى الفريق الأبيض.

جاء الدور على شيكابالا ليجرب حظه بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 59 ولكنها مرت أعلى العارضة لحارس الشرطة.

حكم المباراة الزامبي قام في الدقيقة 63 بإشهار البطاقة الصفراء في وجه أحمد سيد زيزو نتيجة اعتراضه على قراره بخطأ لصالح الفريق الكيني.

وتلقى نبيل عماد دونجا، في الدقيقة 71 البطاقة الصفراء بعد عرقلته لاعب الشرطة.

الفريق المضيف واصل غاراته على دفاعات الزمالك في الدقائق الأخيرة من المباراة ولكنها مرت جميعها بسلام على مرمى محمد صبحي ليخرج الزمالك فائزًا أمام الشرطة الكيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى