ارتفاع أعداد المصابين في حادث قطاري الشرقية إلى 48 شخصا

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل ارتفاع أعداد المصابين في حادث قطاري الشرقية إلى 48 شخصا والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال ارتفاع أعداد المصابين في حادث قطاري الشرقية إلى 48 شخصا شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

ارتفع عدد المصابين في حادث تصادم قطاري الشرقية الذى وقع منذ قليل بين قطار رقم 336 المتجه من المنصورة للقاهرة وقطار رقم 261 القاهرة الإسماعيلية؛ وذلك عند الكوبرى الجديد بالزقازيق الي 48 مصابا و3 حالات وفاه وتم تقل المصابين إلى مستشفيات جامعة الزقازيق والمستشفيات المجاورة لتلقي العلاج.

وأكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية أنه تم رفع حالة الاستعداد القصوى بكافة الأجهزة التنفيذية لمتابعة ملابسات حادث اصطدام القطارين وإخلاء المصابين لمستشفى الزقازيق الجامعي لتقديم أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم.

أوضح أنه فور تلقيه إخطارًا من الشبكة الوطنية للطوارئ  يفيد بوقوع حادث تصادم قطارين بمنطقة الكوبري الجديد بمدينة الزقازيق واسفر عن وقوع إصابات تم التوجه لمكان الحادث والتنسيق مع الجهات المعنية والدفع بعدد 25 سيارة إسعاف لموقع التصادم وتم نقل المصابين لمستشفى الزقازيق الجامعي لتلقى الإسعافات الأولية والرعاية الطبية اللازمة متمنيا للمصابين الشفاء العاجل والعوده لمنازلهم بسلام.

اطمأن المحافظ على تواجد جميع الأجهزة التنفيذية بموقع الحادث موجهًا الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالتنسيق مع المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة الزقازيق بتقديم كافة الخدمات الطبية والصحية والعلاجية وإجراء العمليات الجراحية العاجلة للمصابين مع التنسيق مع بنوك الدم بالمحافظة لتقديم الدعم اللازم.

وأكد أن جميع الجهات التنفيذية المعنية متواجدة حاليًا في الموقع لمتابعة الموقف وتقديم الدعم اللازم، وجارٍ حصر الإصابات وأي حالات وفاة ناتجة عن الحادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى