سعر الدولار اليوم في مصر الأحد 15 سبتمبر 2024

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل سعر الدولار اليوم في مصر الأحد 15 سبتمبر 2024 والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال سعر الدولار اليوم في مصر الأحد 15 سبتمبر 2024 شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

واصل سعر الدولار اليوم في مصر استقراره مقابل الجنيه، الأحد 15 سبتمبر 2024، في ظل استمرار عطلة إجازة المولد النبوي الشريف للقطاع المصرفي، وفق قرار صادر للبنك المركزي تماشيا مع قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري.

وجاءت إجازة المولد النبوي بعد يومي العطلة الأسبوعية للقطاع المصرفي الجمعة والخميس لتغلق أبوابها 3 أيام متتالية أمام الجمهور مع استمرار تقديمها للخدمات المصرفية إلكترونيا.

في إطار آخر، وضعت وزارة الإسكان، خطة تسليم أراضي رأس الحكمة بإجمالي 40 ألف فدان.

ومن جانبه، أوضح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، شريف الشربيني، أن المرحلة الأولى من رأس الحكمة سيتم تسليمها للجانب الإماراتي مطلع أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وأوضح الشربيني، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد أمس بمقر وزارة الإسكان بالعاصمة الإدارية، أنه تم تسليم عقود الأراضي البديلة لسكان منطقة رأس الحكمة، مضيفًا أنه عُقد اجتماع مع قيادات وزارة قطاع الأعمال لوضع مخطط عام لرأس جميلة لطرحها على المستثمرين.

وأشار وزير الإسكان، إلى أنه سيتم التعاون في تطوير وتنمية بعض الأصول التابعة لشركات وزارة قطاع الأعمال العام، والواقعة بمناطق متميزة في مختلف المحافظات، في إطار توجه الدولة لتعظيم الاستفادة من مختلف الأصول، موضحًا أنه تم وضع رؤية تعزيز التعاون مع مختلف الوزارات وجهات الدولة، من أجل توحيد الجهود الرامية لمواصلة مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها ربوع الدولة المصرية.

وأضاف خلال المؤتمر، أن المستثمرين المصريين متاح لهم الحصول على أراضٍ بالجنيه المصري ضمن بوابة الفرص الاستثمارية المستحدثة من قِبل وزارة الإسكان، في حين ستكون الشركات الأجنبية هي المطالبة بتوفير الدولار من خارج مصر.

ولفت إلى أن الدولة تسعى لتوفير كافة الفرص الاستثمارية لجميع الشركات المحلية والأجنبية بما يتناسب مع رؤية الدولة لمضاعفة الرقعة العمرانية.

وتابع الشربيني، أنه سيتم طرح صناديق استثمارية وصكوك على المواطنين، كما سيتم إشراك المواطنين للدخول في الفرص الاستثمارية المتاحة في مجالات مالية مختلفة.

أوراق نقدية فئة 100 دولار أمريكي- أرشيفية

سعر الدولار في مصر اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024

سجل متوسط سعر الدولار في البنوك نحو 48.36 جنيه للشراء، و48.53 جنيه للبيع.

سعر الدولار بالسوق السوداء

جاء سعر الدولار في السوق السوداء عند 47.75 جنيه للشراء، و48،75 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك المركزي المصري

في البنك المركزي المصري، تحدد سعر الدولار عند مستوى 48.37 جنيه للشراء، و48.51 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

سجل سعر الدولار في البنك الأهلي المصري مستوى 48.31 جنيه للشراء، و48.41 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر

سجل سعر الدولار في بنك مصر مستوى 48.38 جنيه للشراء، و48.48 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك قطر الوطني الأهلي

بلغ سعر الدولار في بنك قطر الوطني الأهلي نحو 48.37 جنيه للشراء، و48.47 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك العقاري العربي

ناهز سعر الدولار في البنك العقاري المصري العربي نحو 48.38 جنيه للشراء، و48.48 جنيه للبيع.

سعر الدولار في المصرف العربي الدولي

وصل سعر الدولار في المصرف العربي الدولي إلى 48.38 جنيه للشراء، و48.48 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك قناة السويس

تحدد سعر الدولار في بنك قناة السويس عند مستوى 48.38 جنيه للشراء، و48.48 جنيه للبيع.

أعلى سعر للدولار

سجل أعلى سعر للدولار في البنوك المصرية نحو 48.38 جنيه للشراء، و48.53 جنيه للبيع، داخل مصرف أبوظبي الإسلامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى