تشكيل لجنة هندسية لمتابعة انهيار جزئي بعقار خالي من السكان في السيدة زينب

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل تشكيل لجنة هندسية لمتابعة انهيار جزئي بعقار خالي من السكان في السيدة زينب والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال تشكيل لجنة هندسية لمتابعة انهيار جزئي بعقار خالي من السكان في السيدة زينب شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أمرت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، بتشكيل لجنة هندسية لفحص أسباب انهيار جزء من منزل خالٍ من السكان بمنطقة السيدة زينب التابعة لمحافظة القاهرة، وفحص سلامة العقارات المجاورة وبيان تأثرها بالانهيار من عدمه.

وطالبت النيابة تحريات رجال المباحث بقسم شرطة السيدة زينب، واستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم، والتحقيق مع مالك العقار.

كانت منطقة السيدة زينب شهدت انهيار جزء من منزل خالٍ من السكان، وسط رعب وذعر أهالي المنطقة، وعلى الفور، انتقل رجال الحماية المدنية لموقع الحادث.

ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن القاهرة، يفيد حدوث انهيار جزئي بعقار في السيدة زينب  ، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات، وتبين حدوث انهيار جزئي داخل عقار خالى من السكان عبارة عن سقوط حائط داخل منور العقار دون وقوع أى اصابات، وصادر له قرار إزالة، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى