ضبط المتهمين بترهيب طفل بكلب مما تسبب في عقره بالجيزة

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل ضبط المتهمين بترهيب طفل بكلب مما تسبب في عقره بالجيزة والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال ضبط المتهمين بترهيب طفل بكلب مما تسبب في عقره بالجيزة شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم، من كشف ملابسات واقعة قيام 3 أشخاص بترهيب طفل بكلب مما تسبب فى عقره بالجيزة، وضبط مرتكبى الواقعة.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله عبر موقع تواصل الإجتماعى “فيس بوك”.. يتضمن قيام 3 أشخاص بترهيب طفل بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته. 
بالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة أوسيم بالجيزة بتاريخ 8  الجارى من (عامل ونجله سن “15” – مقيمان بدائرة المركز) بتضررهم من (3 “أحداث – أعمارهم ” 15، 13، 12″- مقيمون بذات الدائرة) بتهديد نجل الأول بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته. 
 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبى الواقعة فى حينه، وبصحبتهم الكلب المشار إليه، وتولت النيابة العامة التحقيق، كما تم إيداع الكلب بأحد مراكز إنقاذ الحيوانات بالجيزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى