انطلاق الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة بنها الأهلية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل انطلاق الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة بنها الأهلية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال انطلاق الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة بنها الأهلية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

بدأت اليوم الأربعاء أعمال الكشف الطبي بجامعة بنها الأهلية للطلاب الجدد الملتحقين بكليات الجامعة للعام الدراسي الجديد 2024-2025.

وقال الدكتور تامر سمير رئيس الجامعة إنه تم التوجيه بتوفير كافة سبل الراحة للطلاب الجدد أثناء الكشف الطبي، وتقديم كافة التسهيلات الممكنة وتذليل العقبات التي تواجههم مع الالتزام بكافة الإجراءات والإرشادات الخاصة بالأمن والسلامة والمعايير الوقائية للحفاظ على أبنائنا الطلاب، متمنيًا سيادته لجميع الطلاب بعام دراسى جديد سعيد.

من جانبه قال الدكتور حسين المغربي النائب الأكاديمي  للجامعة أن الكشف الطبي يتم وفق جدول زمني محدد لكل كلية، وتقسيم طلاب الكليات ذات الأعداد الكبيرة إلى مجموعات منعًا للتكدس حرصًا علي سلامة الطلاب، مضيفا أنه تم اعلان مواعيد وأماكن الكشف الطبى علي موقع الجامعة والكليات للتسهيل على الطلاب الجدد وإجراء الكشف الطبي عليهم في المواعيد المحددة.

وأضاف المغربي أنه تم إعداد 4 عيادات طبية لاستقبال الطلاب الجدد، وتوقيع الكشف الطبي عليهم، حيث تم تجهيزها وتزويدها بجميع التخصصات والكوادر الطبية لإجراء الكشف وعمل التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة.

وأشار  الدكتور شادي المشد المشرف علي مكتب التحول الرقمي والحوكمه الذكية أنه على الطلاب الدخول على النظام للحجز من خلال الرابط التالي:
https://forms.gle/TCwdV1cFi9JJ6JQE6

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى