غدا.. بدء تقديم ملفات الطالبات الجدد بكليه البنات بجامعة عين شمس

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل غدا.. بدء تقديم ملفات الطالبات الجدد بكليه البنات بجامعة عين شمس والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال غدا.. بدء تقديم ملفات الطالبات الجدد بكليه البنات بجامعة عين شمس شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

تبدأ كلية البنات للآداب والعلوم والتربية بجامعة عين شمس ولمدة أسبوع، استلام ملفات الطالبات الجدد وذلك طبقا لبطاقه الترشيح والترتيب الأبجدي ووفق الجداول والروابط التي أعلنتها الكليه لجميع الشعب.
وقالت الدكتورة أميرة يوسف عميدة الكلية، إنه تيسيرا أيضا علي الطالبات الجدد وفي إطار الخدمات المختلفه التي توفرها الجامعة برعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة لكافة الطلاب في جميع المراحل سوف يتم تنزيل ملف التقديم “أبيض وأسود” وليس ألوان  مع الالتزام بالمواعيد المحددة والمقررة.

وشدد عميدة الكلية، على ضرورة أيضا إحضار المرفقات المطلوبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى