إتاحة الاستعلام عن القبول لأداء الامتحان الإلكتروني لمسابقة معلم مساعد لغة عربية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل إتاحة الاستعلام عن القبول لأداء الامتحان الإلكتروني لمسابقة معلم مساعد لغة عربية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال إتاحة الاستعلام عن القبول لأداء الامتحان الإلكتروني لمسابقة معلم مساعد لغة عربية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة التابع لمجلس الوزراء،  الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني ومواعيده المقررة للمتقدمين في مسابقة معلم مساعد مادة اللغة العربية.

ويمكن للمتقدمين الاستعلام من خلال موقع بوابة الوظائف الحكومية
http://jobs.caoa.gov.eg

وأهاب  الجهاز  بالمقبولين مبدئيًا لدخول الامتحان الإلتزام بكافة التعليمات المقررة من إحضار أصول المستندات المرفوعة على المنظومة أثناء التقديم للإطلاع 
وشدد على ضرورة الحضور قبل الموعد المحدد للامتحان بساعتين على الأقل علما بأنه لن يسمح بدخول الامتحان بعد موعده المقرر.

ومن جهته، قال محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إننا لدينا في المراحل التعليمية المختلفة 25 مليون طالب، ومن المتوقع أن تكون الأمور داخل المدارس غير مستقرة أول أسبوع في الدراسة نظرا لحاجه الطلاب وأولياء الأمور للنقل بين الفصول، أو التحويل من مدرسة إلى أخرى.

وأضاف وزير التعليم خلال لقاء مع الصحفيين بمقر الهيئة العامة للأبنية التعليمية، أن الوزارة لديها عجز في المواد الأساسية 130 ألف معلم، ونعمل على سد العجر من خلال مسابقة 30 ألف معلم.

وأشار وزير التعليم إلى أننا على مدار الدراسة ومتابعة المنظومة التعليمية: “كتشفنا أنه مكنش فى مدرس بيقدر يخلص منهج داخل المدرسة فى مرحلة الثانوية العامة”

وتابع أنه تم تعديل الخريطة الزمنية، ومد العام الدراسي ليصبح 31 اسبوعا دراسي بدل 23 أسبوع العام الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى