“المنشاوي” يرأس اجتماع منظومة الاختبارات الإلكترونية بجامعة أسيوط

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل “المنشاوي” يرأس اجتماع منظومة الاختبارات الإلكترونية بجامعة أسيوط والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال “المنشاوي” يرأس اجتماع منظومة الاختبارات الإلكترونية بجامعة أسيوط شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

عقد الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الخميس، اجتماعًا مع المعنيين بمنظومة الاختبارات الإلكترونية بالجامعة، لمناقشة استعدادات الجامعة لتطبيق الأسبقية الثانية من مشروع الاختبارات الإلكترونية، والمقرر تطبيقه بجميع الكليات، لإخراج منظومة الامتحانات الإلكترونية بالشكل الذي يدعم العملية التعليمية.

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي، حرص الجامعة على دعم التحول الرقمي بجميع صوره، وتطبيق الاختبارات الإلكترونية، بما يتيح إنشاء أنواع مختلفة من الاختبارات، وتصحيح جميع أنواع الأسئلة، ومراقبة الاختبارات، وعرض تقارير تحليلية مفصلة عن النتائج والدرجات، مشيرًا إلى مواصلة جامعة أسيوط جهودها المبذولة، لتلبية جميع الاحتياجات، التي من شأنها نجاح منظومة الامتحانات الإلكترونية.

وأوضح رئيس جامعة أسيوط، أن الجامعة نجحت فى إتمام الأسبقية الأولى للإختبارات الإلكترونية، والتى تم تطبيقها على كليات القطاع الطبي منذ ثلاث سنوات، وحققت نجاحًا كبيرًا في التنفيذ.

حضر الإجتماع، الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عبد الرحمن حيدر مستشار رئيس الجامعة لشئون تكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي، والدكتور محمد حلمي الحفناوي المستشار الهندسي لرئيس الجامعة، والدكتور محمد مدحت توفيق المدير التنفيذي للمعلومات (CIO)، والدكتور طارق كمال المشرف على شبكة المعلومات، والدكتور إبراهيم العوضى مدير مركز الاختبارات الالكترونية.

وناقش الاجتماع، استعدادات الجامعة لإطلاق الأسبقية الثانية من مشروع الاختبارات الالكترونية، والذي يهدف إلى إتمام منظومة الاختبارات الإلكترونية، وتعميمها بمختلف كليات الجامعة، وربطها بشبكة المجلس الأعلى للجامعات، حيث تم طرح الأماكن المقترحة لاستضافة المرحلة الثانية من المشروع، والتجهيزات، والبرمجيات الخاصة بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى