العثور على جثة شاب مجهول الهوية في ترعة الإبراهيمية ببني سويف

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل العثور على جثة شاب مجهول الهوية في ترعة الإبراهيمية ببني سويف والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال العثور على جثة شاب مجهول الهوية في ترعة الإبراهيمية ببني سويف شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

عثر أهالي مركز ومدينة ببا جنوب محافظة بني سويف، اليوم الخميس، على جثة شاب مجهول الهوية في ترعة الإبراهيمية، وتم استدعاء سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى موقع الحادث.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف، بلاغًا يفيد بعثور أهالي مركز ببا جنوب بني سويف، على جثة شاب مجهول الهوية في ترعة الإبراهيمية، وانتقلت سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى موقع الحادث وتم نقل الجثة إلى المستشفى.

وانتقلت سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى مستشفى ببا المركزي؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واستقبل مستشفى ببا جنوب بني سويف، جثة شاب مجهول الهوية، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليها؛ للوقوف على ملابسات الوفاة وأسبابها، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة، والبدء في تحريات المباحث حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى