جامعة العريش تشارك في فاعليات مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان”

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل جامعة العريش تشارك في فاعليات مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان” والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال جامعة العريش تشارك في فاعليات مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان” شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

 

شاركت جامعة العريش في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي “بداية جديدة لبناء الإنسان”، ممثلة في مركز خدمة الطلبة ذوي الإعاقة، والمشاركة في المارثون الرياضي والعديد من الفاعليات الأخري بعدد من الطلاب من مختلف كليات الجامعة والذي أقيم بمدينة العريش، تحت شعار “سيناء أقوى بشبابها”، وبعدد 100 طالب وطالبة، من بينهم 8 طلاب من ذوي الهمم.
هذا وأقيمت فعاليات المبادرة تحت رعاية اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، والدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش.
 

حيث أكد محافظ شمال سيناء، أهمية مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، التي تستهدف الاستثمار في الشباب كركيزة أساسية للتنمية، مشيدًا بدور جامعة العريش في دعم مثل هذه المبادرات.

من جانبه، أكد الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، حرص الجامعة على المشاركة الفعالة في جميع الأنشطة التي تساهم في بناء الإنسان المصري، مشيرًا إلى أن مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان” تهدف إلى تطوير قدرات الشباب في مختلف المجالات، ومعربًا عن فخره بمشاركة طلاب الجامعة من ذوي الهمم في الماراثون.

وحثهم على الاستمرار في المشاركة في الأنشطة التي تنظمها الجامعة، مشيرًا إلى أن الجامعة ستعمل على مدار الـ100 يوم القادمة بالتنسيق مع الجهات المعنية لتحقيق أقصى استفادة من هذه المبادرة التي ستساهم بشكل كبير في تحقيق التنمية المستدامة في محافظتنا العزيزة، وسنعمل جاهدين لتحقيق أهدافها النبيلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى