مقتل سائق توكتوك على يد جيرانه في شبرا الخيمة

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل مقتل سائق توكتوك على يد جيرانه في شبرا الخيمة والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال مقتل سائق توكتوك على يد جيرانه في شبرا الخيمة شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

قُتل سائق توكتوك، على يد عامل طعنا؛ بسبب خلافات الجيرة بعزبة رستم بمدينة شبرا الخيمة في القليوبية.
وبالعرض على اللواء عبدالفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، أمر بسرعة ضبط المتهم وتقديمه للنيابة العامة للتحقيق معه.

يذكر أن اللواء محمد السيد مدير الادارة العامة لمباحث القليوبية، تلقى إخطارا من اللواء محمد فوزي رئيس مباحث المديرية، يفيد بورود إشارة من قسم شرطة ثان شبرا الخيمة تفيد بقتل شاب على يد جيرانه.
وعلى الفور انتقل رجال المباحث، إلى مكان الواقعة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص تبين أن سبب ارتكاب الواقعة أن الشاب المجني عليه كان في مشاجرة مع والدته، وظنوا الجيران أن المجني عليه يقوم بسبهم فقاموا بالتعدي عليه طعنا بـ15 طعنة؛ بسبب خلافات سابقة بينهم.
وتبين أن الشاب المجني عليه يدعى “إبراهيم.م”، 30 عاما، يعمل سائق توكتوك، وأن المتهمين عامل وأبناءه وهم: “محمود.ع” و”أحمد.م” وإسلام.م”.
وتمكن المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث قسم ثان شرطة شبرا الخيمة، والرائد أحمد الشامي، والنقباء إبراهيم خضر، ويوسف حمدي، وأمير عز الدين معاوني رئيس المباحث، من ضبط المتهم “محمود.ع”، وجار ضبط باقي المتهمين.
وبمواجهته أمام رجال المباحث، اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى