رابط التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية 2025

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل رابط التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية 2025 والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال رابط التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية 2025 شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

نشرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية لجميع الصفوف الدراسية لكل المراحل التعليمية، تنفيذا لقرار وزير التربية والتعليم، على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.
 

رابط التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، رابط التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية على موقعها الرسمي وبوابة التعليم الإلكتروني من (هنا) ثم يختار الطالب المرحلة والمادة والفصل الدراسي والصف الدراسي ونوع المحتوي. 
 

أكد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، أن الواجب المنزلي للطلاب بالصفوف المختلفة، سيكون واحدا على مستوى جميع المدارس، بحيث سيتم رفع واجب كل درس، والتقييم الأسبوع والملخصات على موقع الوزارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى