الأهلي ينتظر الموافقة الأمنية لزيادة عدد الجماهير أمام جور ماهيا

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل الأهلي ينتظر الموافقة الأمنية لزيادة عدد الجماهير أمام جور ماهيا والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال الأهلي ينتظر الموافقة الأمنية لزيادة عدد الجماهير أمام جور ماهيا شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

يأمل مسؤولو النادي الأهلي الحصول على الموافقة الأمنية خلال الساعات المقبلة بحضور 50 ألف مُشجع مباراة جورماهيا الكيني غدًا السبت، باستاد القاهرة، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورغم حصول الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضور 30 ألف مشجع أمام جورماهيا، المقررة في السابعة مساء غد السبت، باستاد القاهرة الدولي، إلا أن إدارة الأهلي طلبت زيادة العدد إلى السعة الكاملة من أجل الاحتفال بدرع الدروي

ويترقب الأهلي وصول الموافقة الأمنية بحضور 50 ألف مُشجع غدًا من أجل الاحتفال باستلام درع الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى