عاجل.. إعلان نتيجة المرحلة الثانية لتنسيق رياض الأطفال بالجيزة

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل عاجل.. إعلان نتيجة المرحلة الثانية لتنسيق رياض الأطفال بالجيزة والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال عاجل.. إعلان نتيجة المرحلة الثانية لتنسيق رياض الأطفال بالجيزة شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أعلن أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في الجيزة، التنسيق الثاني لنتيجة الصف الأول رياض الأطفال للمدارس الرسمية للغات والمتميزة للغات للعام الدراسى 2024 /  2025
وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالجيزة، أنه يمكن الحصول على نتيجة المرحلة الأولى لرياض الأطفال في مرحلته الثانية من خلال الدخول على موقع المديرية https://www.gizaedu.net، والبحث  من خلال إدخال الرقم القومى للطالب.

وقالت مديرية الجيزة في بيان صحفي لها: عند قبول نتيجة  الطالب على الموقع يجب طباعة استمارة النتيجة واستمارة التقدم وتقديمهم للمدرسة المقبول بها وهي من ضمن الأوراق المطلوبة ثم التوجه للمدرسة لاستكمال باقي الإجراءات خلال ١٥ يوم.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى