274 قتيلا جراء الغارات الإسرائيلية على البلاد حتى الآن

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل 274 قتيلا جراء الغارات الإسرائيلية على البلاد حتى الآن والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال 274 قتيلا جراء الغارات الإسرائيلية على البلاد حتى الآن شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أعلن وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض، مقتل 274 شخصا وإصابة 1024 آخرين، بينهم نساء وأطفال ومسعفون، جراء الغارات الإسرائيلية على جنوب لبنان منذ صباح اليوم الاثنين.
وأشار الأبيض خلال مؤتمر صحفي، إلى نزوح عدد كبير من سكان الجنوب جراء الغارات الإسرائيلية المستمرة.
وفي وقت سابق من اليوم، أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلى أن الجيش سيشن قريبا هجمات في عمق منطقة البقاع شرق لبنان، بعد أن نفذ أكثر من 300 غارة على الجنوب منذ الصباح. من جانبه، أعلن وزير التربية اللبناني عباس الحلبي، تعطيل المدارس والجامعات غدا الثلاثاء في جميع أنحاء البلاد.
بدورها، قررت السلطات اللبنانية فتح المؤسسات التعليمية لإيواء النازحين جراء أعنف قصف إسرائيلي على لبنان منذ 8 أكتوبر 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى