«التعليم» توجه بفتح البوابات لتنظيم دخول وخروج الطلاب بطريقة آمنة

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل «التعليم» توجه بفتح البوابات لتنظيم دخول وخروج الطلاب بطريقة آمنة والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال «التعليم» توجه بفتح البوابات لتنظيم دخول وخروج الطلاب بطريقة آمنة شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

تفقد  خالد عبد الحكم رئيس الإدارة المركزية لشئون المديريات، وأيمن موسى  وكيل  مدير المديرية بالقاهرة، مدرسة المرج الرسمية لغات – التابعة لإدارة المرج التعليمية.

جاء ذلك في إطار توجيهات محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بمتابعة الإجراءات والآليات المعلنة لتوزيع الكثافات الطلابية والقرارات والتعليمات الوزارية الخاصة بانتظام وانضباط العام الدراسي 2024/2025.

 واطمئنوا على هدوء واستقرار العملية التعليمية، كما تم وضع الحلول والآليات المناسبة لضبط سير العملية التعليمية داخل المدرسة، وبناء سور بالإضافة إلى فتح البوابات لتنظيم دخول وخروج الطلاب بطريقة آمنة، مع وضع فارق توقيت مناسب لدخول وخروج المدرستين.

وفى الختام تم الالتقاء بأولياء الأمور وطمأنتهم بأن أبناءهم الطلاب أمانة ومسئولية الجميع، ولابد من تضافر كافة الجهود من أجل دعم وارتقاء العملية التعليمية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى