«التعليم» تنعي معلم دراسات اجتماعية توفي بطابور الصباح في الأقصر

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل «التعليم» تنعي معلم دراسات اجتماعية توفي بطابور الصباح في الأقصر والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال «التعليم» تنعي معلم دراسات اجتماعية توفي بطابور الصباح في الأقصر شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

توفي معلم دراسات اجتماعية في مدرسة إسنا الابتدائية الحديثة بالأقصر، اليوم الخميس الموافق 26 سبتمبر 2024، أثناء تواجده في طابور الصباح مع بداية اليوم الدراسي.

وتلقت مديرية أمن الأقصر، بلاغا من شرطة النجدة، بوفاة معلم أثناء تواجده في طابور الصباح مع بداية اليوم الدراسي بمدرسة إسنا الابتدائية الحديثة.
وانتقلت سيارات الشرطة والإسعاف والأجهزة المعنية لموقع الحادث، وتبين وفاة حسين سعد الصادق، معلم دراسات اجتماعية بمدرسة إسنا الابتدائية الحديثة، أثناء تواجده بطابور الصباح، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طيبة التخصصي بإسنا التابعة لهيئة الرعاية الصحية لحين الكشف عن سبب الوفاة والتصريح لذويه باستلام الجثمان والدفن.
تحرر  المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والوقوف على أسباب الوفاة.

«التعليم» تنعي معلم دراسات اجتماعية توفي بطابور الصباح

ومن جهتها، نعت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الأقصر حسين سعدي الصادق معلم مادة الدراسات بمدرسة اسنا الحديثة الابتدائية الذي توفي خلال حضوره طابور الصباح اليوم الخميس بمدرسته  عن عمر يناهز ٥٤ عامًا.

وتقدم الدكتور صفوت جارح وكيل مديرية التربية والتعليم بالأقصر  وجميع العاملين بالمديرية بخالص العزاء لأسرة الفقيد رحمه الله،  سائلين الله له العفو والمغفرة، ولأهله الصبر والسلوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى