أرسنال ومانشستر سيتي مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

بث مباشر مباراة مان سيتي وآرسنال اليوم حيث يرحب مانشستر سيتي بفريق ميكيل أرتيتا في استاد الاتحاد اليوم الجمعة 27 يناير وستنطلق مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم في تمام الساعة 20:00 بتوقيت المملكة المتحدة.

لقد مر أكثر من عام منذ أن واجه مانشستر سيتي آرسنال آخر مرة. قال بيب جوارديولا إن فيل فودين يتحسن مع تعافيه من إصابة في قدمه تعرض لها في ديربي مانشستر.

قبل مباراة آرسنال اليوم غاب صانع الألعاب الإنجليزي عن الفوز 3-0 على ولفرهامبتون نتيجة الضربة التي تلقاها في أولد ترافورد ، لكن المدرب أكد أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا يتعافى بشكل جيد ويمكن أن يتدرب بعد ظهر يوم الخميس قبل مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي مساء الجمعة مع أرسنال.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم بث مباشر

وردا على سؤال حول كيفية إصابة فودن ، قال جوارديولا : “الوضع يتحسن ، لدينا تدريب بعد ظهر اليوم، كشف المدرب أيضًا عن عدم وجود مخاوف أخرى من الإصابة قبل المباراة ضد آرسنال.

عندما سئل عن حال باقي الفريق ، أجاب: “جيد”، في يوم رأس السنة الجديدة 2022 ، تقدم فريق المدرب بيب جوارديولا في مواجهة ساحرة في استاد الإمارات ، حيث جئنا من الخلف وحققنا ثلاث نقاط.

وكان بوكايو ساكا قد منح أصحاب الأرض تقدمًا في الشوط الأول قبل أن يدرك رياض محرز التعادل من ركلة جزاء بعد فترة وجيزة من الشوط الأول.

كانت الأجواء تشتعل في العاصمة ووصلت المباراة إلى درجة حرارة عالية عندما طرد غابرييل من فريق ارسنال مع أكثر من 30 دقيقة المتبقية.

بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر سيتي اليوم مباشرة

مع احتمال انتهاء المباراة بالتعادل ، انتزع رودريجو ثلاث نقاط حيوية لسيتي عندما كان يضغط على أرضه في الوقت المحتسب بدل الضائع.

أحرز إيرلينج هالاند ثلاثية له للمرة الرابعة في الدوري الممتاز هذا الموسم عندما وضعنا ولفرهامبتون في الفوز 3-0.

أحرز اللاعب النرويجي الدولي 25 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز – 31 هدفاً في جميع المسابقات – بعد أداء متميز في إنهاء الموسم في الاتحاد.

جاء هدفه الأول في الدقيقة 40 عندما اتجه بهدوء إلى الشباك كيفن دي بوريني عرضية من الجهة اليمنى.

ثم ضاعف اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا رصيده من ركلة الجزاء بعد خمس دقائق من نهاية الشوط الأول ، قبل أن يستعيد كرة المباراة بعد أربع دقائق بهدوء في مرمى جوزيه سا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى