أستراليا ضد الأرجنتين.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة أستراليا والأرجنتين اليوم argentina vs australia live

argentina vs australia live يلا شوت استراليا ضد ارجنتين بث مباشر يلا شوت اليوم في كأس العالم فيفا قطر 2022 لكن ما هي الأسباب التي تجعل الأرجنتين واثقة من الفوز على أستراليا.

مشاهدة مباراة الارجنتين واستراليا اليوم بث مباشر حيث ستقدم الأرجنتين عطاءات لبلوغ دور الثمانية في كأس العالم 2022 عندما تواجه أستراليا في دور الستة عشر مساء يوم السبت.

خسر فريق ليونيل سكالوني المباراة الافتتاحية أمام السعودية في 22 نوفمبر ، لكنهم ردوا على النكسة بفوزهم على المكسيك وبولندا 2-0 ، وكانت النتائج كافية لرؤيتهم يتصدرون المجموعة الثالثة.

بث مباشر مباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم في كأس العالم 2022

وستلعب الأرجنتين ، التي فازت بكأس العالم عامي 1978 و 1986 ، الآن مع أستراليا وصيفة المجموعة الرابعة من أجل حق التواجد في دور الثمانية.

قبل مباراة استراليا اليوم ليونيل ميسي أهداف الأرجنتين واثقة من الوصول إلى ربع نهائي المسابقة.

سجل قوي ضد أستراليا وخبرة في هذه المرحلة مقارنة مع خصوم اليوم السبت الموافق 3 ديسمبر 2022 احتفل الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر بتسجيل الأهداف ضد بولندا في كأس العالم يوم 30 نوفمبر 2022.

وفازت الأرجنتين بخمسة انتصارات وخسرت مرة واحدة فقط من مواجهاتها السبعة السابقة ضد أستراليا في جميع المسابقات، حيث جاءت الهزيمة في كأس أستراليا الذهبية في الذكرى المئوية الثانية في يوليو / تموز 1988.

مشاهدة مباراة استراليا اليوم والأرجنتين بث مباشر يلا شوت كأس العالم 2022

انتصرت الدولة الأمريكية الجنوبية في المواجهات الأربعة الأخيرة بين الفريقين ، بما في ذلك الفوز 1-0 في مباراتهما الأخيرة ، التي كانت ودية ، في سبتمبر 2007.

أهداف ميسي في كأس العالم 2022 لم يلتق الفريقان قط في نهائيات كأس العالم ، لكن الأرجنتين هزمت أستراليا 2-1 في مجموع المباراتين خلال التصفيات المؤهلة لبطولة 1994 ، حيث التقى الثنائي في التصفيات.

كما خسرت أستراليا في ثلاث من مبارياتها الأربع السابقة في كأس العالم ضد منافس من أمريكا الجنوبية ، وفشلت في الفوز في هذه العملية.

وصل المنتخب الأسترالي إلى دور الستة عشر في كأس العالم للمرة الثانية فقط في تاريخه ، متابعًا من موقعه في دور خروج المغلوب في عام 2006 ، لكن الأرجنتين تلعب دورًا أساسيًا في المراحل الأخيرة من البطولة وهي أيضًا اثنان. – بطل العالم الوقت ، ورفع الكأس عامي 1978 و 1986.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى