أسعار السجائر بعد الزيادة بيان رسمي من الشركة الشرقية

أسعار السجائر بعد الزيادة اليوم السبت، يبحث عنها الكثير من المصريين، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان الشركة الشرقية إيسترن كومباني عن زيادة أسعار السجائر في مصر.

وكشفت الشركة الشرقية للدخان عن زيادة أسعار السجائر بنحو 2 جنيه زيادة في سعر العلبة لأغلب أنواع السجائر وفقا لما كشفه إبراهيم إمبابي رئيس شعبة الدخان بالاتحاد المصري للصناعات.

وجاء زيادة أسعار السجائر بسبب ضريبة القيمة المضافة والتي يتم إضافة الحصيلة الخاصة بها لصالح نظام التأمين الصحى الشامل وفق القانون رقم 2 لسنة 2018.

فيديو شحوط سفينة بترول في قناة السويس بث مباشر

وكان عدد كبير من تجار السجائر قاموا بتخزين أسعار السجائر ومنع تداولها في السوق المحلي بسبب توقعات زيادة أسعار السجائر اليوم.

أسعار السجائر الجديدة بعد الزيادة

ويبحث المصريون عن أسعار السجائر اليوم، وأسعار سجائر كيلوباترا بعد الزيادة الجديدة، وكشف إبراهيم إمبابى عن أنه من المتوقع زيادة أسعار السجائر المستوردة في مصر.

وانتقد عدد كبير من المصريين زياده أسعار السجائر اليوم، خاصة المدخنين منهم إذ قال وائل عمر: “أنتوا مش سايبين حاجة إلا لما تغلوها ليه بتحاربوا الفقير هل ليكوا طار عندنا بغض النظر عن السجائر باقي الحاجات ليه كل الغلاء ده الشكوى لغير الله مذلة.. ربنا المنتقم الجبار ربنا يردلنا حقنا منكم بأذن واحد احد”.

مفاجأة في رفض فنان شهير تنفيذ حكم إعدام قاتل نيرة أشرف

وتابع أحد المصريين في اعتراض على زيادة أسعار السجائر اليوم، معتبرها زياده ضعيفة قائلا: “2 جنيه بس ليه.. ألف ليه مش عشرين ألف أو 100 ألف هي رز ولا زيت يا رب تولع المصانع بتاعتها كلهم تولع وكل ما يعملوا مصنع يولع”.

وأضاف محمد أشرف: “هو احنا عارفين السجاير أصلا بكام كل واحد يبيع بسعر…. يا أخي يا رب مصانع السجاير تولع ملها وما يبقي سيجارة واحدة”.

مواطنون يهاجمون زيادة أسعار السجاير

وتابع أحمد محمد: “طب هيا بتتباع بـ٢٥ جنيه ومش ملقيه دلوقتى على ٢ جنيه زيادة إلى بتقوله عليها هتبقي 30 جنيه سعر علبة السجائر”، وقال محمود في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي ساخرا من هبوط نادي الشرقية للدخان إيسترن كومباني من دوري الأضواء والشهرة الدوري الممتاز: “يا ريتهم ما هبطوا من الدوري إلى دوري الدرجة الثانية هيحملوا الشعب صفقاتهم اللي جابوها السنة الي فاتت في الدوري المصري”.

إيسترن كومباني أسعار السجائر

وأكد هاني عصام: “هو لما بيجلنا مستثمر ينافس ،، السعر بيعلى؟.. زمان كانو بيقولوا لنا أن تدفق الاستثمارات بيخلق منافسة وبيزود المعروض وبيقلل السعر.. يا رب العلبة تبقى بـ100 جنيه وماتلاقيش حد يشتريها ونبقى ضربنا كل العصافير بالقديمة”.

ما هو زواج المساكنة بعد دعوة الفنان محمد عطية؟.. وما حكم الشرع في زواج المساكنة

كما سخر مجدي عبد العاطي قائلا: “كل ده عشان هبطت من الدوري الممتاز.. ساتدفعون ضريبتها ارتفاع السجائر كل شوية لحين صعود الفريق مرة أخرى”.

أسعار بيع السجائر للمستهلك

وجاءت أسعار السجائر في الأكشاك ولدى الباعة في المحال والبقالة بناء على تسعيرة الشركة كما يلي:

سعر علبة السجائر كليوباترا سوفت كوين ارتفع من 19 جنيها إلى 21 جنيها.

سعر كليوباترا بوكس (أبيض/ ألوان) ارتفع من 20 جنيها إلى 22 جنيها.

سعر كليوباترا سوبر من 21 جنيها لـ 23 جنيها.

سعر “بوكس 10” من 11.50 جنيه لـ 13 جنيها.

سعر بوسطن / بلمونت 19.50 جنيه لـ 22 جنيها الزيادة 2.5 جنيه.

أسعار السجائر مارلبورو اليوم

سعر كليوباترا كينج سايز 18.50 جنيه لـ20.50 جنيه.

سعر كليوباترا بلاك 24 جنيها، بدون زيادة.

سعر ماتوسيان سوبر 24 جنيها بدون زيادة.

سعر مونديال (أحمر – أزرق- سيلفر) من 21 جنيها لـ23 جنيها.

سعر مونديال سويتش (منتول/بلوبيري) 24 جنيها بدون زيادة.

أسعار السجائر lm في مصر اليوم يبحث عنها المصريون أيضا لمعرفة سعر علبة السجائر بعد الارتفاع الجديد في السعر.

أسعار السجائر الجديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى