120 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في العلمين أرينا

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بالعلمين الجديدة، متفرد الهضبة في كل شيء حتى سعر تذكرة حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي لها طابع متميز ومختلف عن الكثير من المطربين.

 

دائما ما يثير المطرب عمرو دياب الجدل سواء بسبب أسعار تذاكر الحفل أو شروط حضور حفل عمرو دياب في العلمين أرينا الذي من المقرر أن يحييه قريبا ويلتقي بعشاق ومحبي أغاني عمرو دياب.

 

مع الإعلان عن طرح أسعار تذاكر حفلة عمرو دياب في مدينة العلمين يتلهف محبي وعشاق الهضبة للحصول عليها وذلك رغم ارتفاع أسعارها، لكن عشقهم للسوبر ستار عمرو دياب لا يمنعهم من الحضور.

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب 2022

 

شركة تذكرتي إيفينت التي تنظم حفلات مهرجان العلمين 2022، كشفت عن أسعار تذاكر حفلة عمرو دياب للشخص الواحد أو المجموعة، والتي تراوحت أسعارها من 400 جنيه حتى 120 ألف جنيه للطاولة الواحدة.

 

وقالت الشركة في بيان على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “حفلة السوبر ستار Amr Diab في العلمين أرينا يوم الجمعة 5 أغسطس! اجهزوا لأقوي حفلات مهرجان العلمين 2022”.

 

وكشف تذكرتي إيفينت عن طريقة حجز تذكرة حفل عمرو دياب وكذلك سعر تذكرة حفلة عمرو دياب، ويستيطع عشاق الهضبة حجز تذكرة لحضور حفل عمرو دياب في العلمين الجديدة من خلال الدخول على الموقع الخاص بشركة تذكرتي.

طريقة حجز تذاكر حفل عمرو دياب صيف 2022

 

وللقيام بعملية الحجز اضغط هنــــــــــــا

كما يستطيع عشاق الهضبة حجز تذاكر حفل عمرو دياب صيف 2022 في العلمين من خلال الفروع المختلفة أو الضغط على الرابط التالي احجز من هنــــــــــــا

ويمكن الاستفسار وطلب المزيد من المعلومات عن حفلة عمرو دياب من خلال الاتصال على الرقم التالي 15355.

 

وأوضحت الشركة أن تذكرة حفلة عمرو دياب التي تعد أضخم حفلات صيف 2022 ستكون تذكرة ورقية.

 

وقام الهضبة بالترويج لحفله المقرر في العلمين الجديدة من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلا في منشور على حسابه الشخصي: “عمرو دياب سيؤدي مباشرة في ساحة العلمين يوم 5 أغسطس المقبل”.

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بالعلمين الجديدة

 

ويستعد منظمو حفل الهضبة عمرو دياب لإقامة الحفل بوضع استعدادات ضخمة وغير مسبوقة بحيث تستطيع الجهات الأمنية تأمين الحفل الذي من المتوقع أن يحضره الآلاف من جمهور السوبر ستار دخل منطقة الاحتفالات بالعلمين الجديدة.

تذاكر حفل عمرو دياب

 

وجاءت قائمة أسعار تذاكر حفل الهضبة التي أعلنتها شركة تذكرتي المسئولة عن طرح التذاكر كالتالي:

الفئة الأولى Regular ويبلغ سعر التذكرة في هذه الفئة نحو 400 جنيه
الفئة الثانية Fan Pit ويبلغ سعر تذكرة هذه الفئة 800 جنيه
وجاءت الفئة الثالثة Loung والتي يصل سعرها إلى 50 ألف جنيه
فيما جاءت الرابعة VIP Bean Bags وحدد سعر التذكرة في هذه الفئة بـ 1750 جنيها
وأخيرا الفئة الخامسة High Table وجاءت سعر التذكرة هنا بـ 20 ألف جنيه.

 

أسعار تذاكر حفلة أمال ماهر 2022.. طريقة حجز حفل آمال ماهر في العلمين

 

وكشفت الشركة عن إتاحة نظام الباكدج للطاولات للفئات الأولى حتى 10 أفراد، وكذلك الفئة الأخيرة حتى 6 أفراد فقط، وهنا تصل سعر تذكرة الطاولة كاملة لكل الأفراد الحاضرين حفل عمرو دياب في العلمين لأعلى فئة 120 ألف جنيه.

تفاصيل حفل عمرو دياب فى العلمين

ومن المقرر أن يقام حفل الفنان عمرو دياب في العلمين أرينا يوم 5 أغسطس المقبل، إذ تجرى استعدات مكثفة لحضور الحفل الأكثر شعبية في مصر والوطن العربي.

أغاني عمرو دياب الجديدة

 

وكان عمرو دياب قد طرح ألبومه الجديد في الساحل الشمالي، ومن المتوقع أن يغني أغاني عمرو دياب الجديدة وهي وزير السعادة وزمن المجامل وناس حلوة، و “ب وح وب وك”، والأغاني المميزة التي يعشقها جمهور الهضبة ويتفاعل معها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى