أشرف بن شرقي وقرعة كأس مصر.. ماذا يحدث قبل مباراة الأهلي وبيراميدز؟

الأهلي وبيراميدز.. أشرف بن شرقي و قرعة كأس مصر ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في مصر خلال الساعات القليلة الماضية بالأخبار الرياضية التي أثارت الجدل.

يبحث عشاق كرة القدم في مصر عن آخر تطورات أزمة قرعة كأس مصر التي أجراها الاتحاد المصري لكرة القدم ظهر اليوم السبت 25 يونيو 2022.

وتبين من قرعة كأس مصر أنها مثيرة للجدل وذلك عقب ابعاد فريقي الأهلي والزمالك الغريمين التقليديين عن مواجهة بعضهما طوال البطولة حتى يصلان معا إلى المباراة النهائية أو يكون أحدهما طرفا في نهائي كأس مصر للموسم الجديد.

واتهمت جماهير نادي الزمالك اتحاد الكرة وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعضو الاتحاد المصري لكرة القدم بمجاملة النادي الأهلي من خلال وضع فرق ضعيفة أمام مشواره في كأس مصر، مثل فريقي منتخب السويس وكفر الشيخ اللذيان يلعبان في دوري الدرجة الثانية.

جماهير الزمالك تهاجم عامر حسين

وقالت جماهير الزمالك التي هاجمت الاتحاد المصري على مواقع التواصل الاجتماعي إن عامر حسين تعمد إبعاد فريقي بيراميدز والمصري البورسعيدي من طريق الأهلي نظرا لأن المباريات بين هذه الفرق تتميز بالندية الشديدة بينهما.

واستدعت جماهير الزمالك إلى الذاكرة فوز بيراميدز على الأهلي مرتين في كأس مصر وإخراجه من موسمين حينما كان اسمه الأسيوطي ومرة أخرى بمسماه الجديد بيراميدز، ولم تنتهى الأزمة حتى الآن.

مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

وفي السياق ذاته يبحث المصريون أيضا عن مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر والتي من المقرر أن تنطلق غدا الأحد ضمن منافسات بطولة كأس مصر للموسم الماضي.

وتقام مباراة الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الأحد 26 يونيو 2022 بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي، ويتأهل الفائز من المباراة لمواجهة فريق بتروجت في دور نصف النهائي.

قائمة الأهلي لمباراة بيراميدز

وأعلن سامي قمصان المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز ولم تشهد غيابات كثير سوى أحمد عبد القادر وبيرسي تاو الذي تعرض للإصابة بالعضلة الضامة وقد يغيب لمدة شهر.

وفي المقابل كشف بيراميدز عن قائمة فريقه لمواجهة الأهلي والتي تضم قائد الفريق عبدالله السعيد، ورمضان صبحي نجمي الأهلي السابقين، بالإضافة إلى الحارس المخضرم شريف إكرامي، ويغيب عن مباراة الأهلي وبيراميدز إبراهيم عادل.

تطورات تجديد عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك

وفي سياق آخر آخر، ما زالت أزمة تجديد تعاقد الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مستمرة، لكن التدوينة التي كتبها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” حركت المياه الراكدة.

وطالبت جماهير نادي الزمالك إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس الإدارة، وابنه أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة، بتجديد تعاقد أشرف بن شرقي نظرا لأهمية اللاعب الفنية في الملعب.

وأكدت مصادر أن بن شرقي لم يوقع لأي ناد سواء داخل مصر أو خارجها لكنه ينتظر تقديم عرض مالي كبير من الزمالك من أجل تجديد عقده، وإذا لم يقدم الزمالك هذا العرض فإنه سيرحل إلى أحد أندية الدوري الخليجي، وذلك بعد التأكيد أنه لن يلعب في مصر إلا لنادي الزمالك فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى