أهداف باراة البرتغال اليوم.. مشاهدة اهداف مباراة البرتغال والبوسنة لايف

لم تفز البوسنة والهرسك بأي فوز في آخر أربع مباريات خارج أرضها في جميع المسابقات ، وقد يمتد هذا السباق ضد البرتغال، على الرغم من أن هذه المباراة تعتبر صعبة بالنسبة للبرتغالي ، إلا أن مارتينيز سيظل واثقًا من تحقيق نصر مريح مع لاعبيه.

واصل رونالدو التسجيل بانتظام ولديه أربعة أهداف في آخر مباراتين له مع البرتغال. سيتطلع اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا إلى مواصلة بدايته الرائعة تحت قيادة مارتينيز ، بهدف تحقيق أفضل مستوياته قبل نهائيات الصيف المقبل.

في الثامنة والثلاثين من عمره ، يواصل التعويذة البرتغالي قلب رأسه ببراعته في التهديف والرغبة الدائمة في المنافسة على أعلى المستويات. ربما غادر أوروبا إلى تجربة المملكة العربية السعودية ، لكن ذلك لم يشهد تراجعًا في شكله.

لم يظهر كريستيانو رونالدو أي علامات على التباطؤ ، وإذا كانت هناك أي مفاجآت لاختياره في التشكيلة الأولى لمارتينيز ، فإنه أسكت المشككين بأربعة أهداف في مباراتين تحت قيادة الإسباني. نجم النصر سيدخل في شراكة مع جواو فيليكس في الصدارة الثانية.

مشاهدة مباراة البرتغال والبوسنة بث مباشر

مباراة البرتغال والبوسنة والهرسك استخدم فاروق هادزيبيجيتش نظامين مختلفين في أول مباراتين ضد أيسلندا وسلوفاكيا. قد يعود إلى الأول ، حيث حقق الفريق نجاحًا على أرض الملعب. الشكل يفضل ثلاثة في الخلف وخمسة خط الوسط واثنان في المقدمة.

سيظهر نجم شيفيلد يونايتد أنيل أحمدودزيتش على الجانب الأيمن من المدافعين الثلاثة ، مع احتلال هرفوجي ميليسيفيتش وسينيسا سانيكانين المركزين الآخرين.

وسينشر هادزيبيجيتش كل من عمار ديديك ويوسف غازيبيغوفيتش في مركز الظهير في هذا النظام ، والذي سيشغل لاعب الوسط الثلاثة في الوسط. مع غياب نجم ميلان رادي كرونيتش ، يفتح الباب أمام لاعب الوسط المتمرس ميراليم بيانيتش للعب دور مركزي من الجهة اليسرى.

بث مباشر مباراة البرتغال اليوم

في المقدمة ، من المرجح أن يشارك إدين دزيكو في مباراته رقم 128 مع المنتخب الوطني ، حيث يظل الهداف القياسي مع 64 هدفاً. مع غياب إرميدين ديميروفيتش ، سيشارك إسماعيل بريفلياك المهاجم المخضرم في المقدمة.

خسرت البوسنة والهرسك في التصفيات في كل من آخر ثلاث حملات تأهيلية.

البوسنة والهرسك لم تتأهل أبدًا لليورو في تاريخها.

لم تفز البوسنة والهرسك بأي فوز في آخر أربع مباريات خارج أرضها في جميع المسابقات.

فازت البرتغال بثلاث من مبارياتها الأربع الأخيرة في جميع المسابقات.

لم تستقبل شباك البرتغال أي هدف حتى الآن في هذه المجموعة التأهيلية بينما سجلت عشرة أهداف في مباراتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى