أهداف مباراة آرسنال وبرايتون اليوم فيديو.. ملخص مباراة ارسنال وبرايتون في كأس الرابطة الإنجليزية

اهداف مباراة آرسنال وبرايتون في كاس الرابطة الانجليزية .. مباشر

أهداف مباراة ارسنال وبرايتون فيديو جاءت صادمة خاصة أن مباراة أرسنال وبرايتون اليوم غير مذاعة على التلفزيون لذا يبحث الكثيرون عن ملخص مباراة أرسنال وبرايتون اليوم الأربعاء 9 – 11 -2022 في كأس الرابطة الإنجليزية بعد نتيجة مباراة أرسنال وبرايتون يوتيوب اليوم.

في البداية فإن المدرب ميكيل أرتيتا أجرى 10 تغييرات على التشكيلة الأساسية لدينا في مباراة الليلة في كأس كاراباو ضد برايتون أند هوف ألبيون ، حيث قدم كارل هاين أول ظهور له مع ارسنال.

ملخص مباراة ارسنال وبرايتون  يحصل حارس المرمى الإستوني على مباراته الأول من منافسات الفريق الأول لنا عندما تلعب مباراة أرسنال وبرايتون اليوم، حيث يحتفظ ويليام صليبا بمكانه من الفريق الذي تغلب على تشيلسي 1-0 يوم الأحد.

أهداف مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم.. ملخص مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية

وهذا يعني أن أمثال فابيو فييرا وإدي نكيتياه وماركينهوس يبدأون جميعًا ، بينما يحصل ريس نيلسون على فرصة أخرى لإثارة الإعجاب بعد ثنائيته الأخيرة ضد نوتنغهام فورست ، بينما يتولى روب هولدينج قيادة الفريق.

أهداف مباراة أرسنال اليوم

سجل آرسنال الهدف الأول أمام برايتون عن طريق لاعبه نيكتياه

وجاء هدف برايتون في أرسنال الذي سجل هدف التعادل عن طريق ويلباك لتصبح نتيجة مباراة أرسنال وبرايتون اليوم 1 – 1

وعقب ذلك سجل برايتون الهدف الثاني أمام أرسنال عن طريق لاعبه ميتوما، وذلك بعدما انتهت نتيجة الشوط الأول من مباراة أرسنال بالتعادل السلبي لكل من الفريقين

ويعد داني ويلبيك هو أول لاعب يسجل في ملعب الإمارات مع أربعة أندية مختلفة (مانشستر يونايتد وآرسنال وواتفورد وبرايتون)

في غضون ذلك ، أجرى روبرتو دي زيربي ثمانية تعديلات على فريق طيور النورس ، حيث قام جايسون ستيل بالانتقال بين المدافعين بدلاً من روبرت سانشيز ، وبدء المدفعي السابق داني ويلبيك في خط الهجوم.

لويس دونك ، مويسيس كايسيدو وسولي مارش هم الناجون الوحيدون من فوز نهاية الأسبوع 3-2 على ولفرهامبتون.

أرسنال: هين ، سواريس ، صليبا ، هولدينج ، تيرني ، إلني ، لوكونجا ، فييرا ، ماركينيوس ، نيلسون ، نكيتيا. الغواصات: تيرنر ، وايت ، زينتشينكو ، غابرييل ، بارتي ، زاكا ، أوديجارد ، مارتينيلي ، جيسوس.

برايتون: ستيل ، لامبتي ، دونك ، كولويل ، فيلتمان ، سارمينتو ، مارش ، جيلمور ، كايسيدو ، إنسيسو ، ويلبيك. الغواصات: سانشيز ، إستوبينان ، ويبستر ، تورنز ، موران ، جروس ، ميتوما ، أونديف ، فيرغسون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى