أهداف مباراة إسبانيا والأردن اليوم.. ملخص مباراة الأردن ضد إسبانيا الودية

فيديو أهداف مباراة إسبانيا والأردن الودية اليوم مباشر

فيديو أهداف مباراة إسبانيا والأردن الودية اليوم هي ما يبحث عنه الكثيرون من أجل مشاهدة ملخص مباراة اسبانيا والاردن 3-1 والتي انتهت نتيجة اهداف مباراة اسبانيا والاردن اليوم وانطلقت مباراة الأردن ضد إسبانيا الودية اليوم.

اليوم الخميس 17 نوفمبر 2022 انطلقت مباراة اسبانيا ضد الاردن استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس العالم 2022 التي تنطلق في قطر خلال أيام قليلة وتستعد كل المنتخبات جيدا وتسعى إلى استغلال فترة التوقف الدولي التي تمنحها فيفا للمنتخبات.

اهداف اسبانيا اليوم ضد الأردن انتهت مباراة إسبانيا والأردن 3 – 1 صفر  بعدما فشل النشامي في إحراز أي أهداف في ملخص مباراة اسبانيا والاردن 2-0 -اهداف مباراة.

أهداف مباراة إسبانيا والأردن الودية اليوم

وتابع الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا وولي العهد والأمير هاشم مباراة الاردن ضد إسبانيا اليوم الخميس، وفيما يلي ملخص مباراة الاردن واسبانيا اليوم.

في الدقيقة الثانية عشر من الشوط الأول من مباراة الاردن واسبانيا سجل أنسو فاتي هدف اسبانيا الأول في شباك منتخب الأردن.

وانتهى الشوط الأول من مباراة إسبانيا ضد الاردن اليوم بتقدم المنتخب الإسباني 1-0 وفي بداية الشوط الثاني حاول منتخب الاردن التماسك وإدراك التعادل لكن فشل في التقدم بالكرة حتى مرمى منتخب اسبانيا.

جاء هدف اسبانيا الثاني في الارد من خلال اللاعب غافي لاعب المنتخب الإسباني الذي أحرز الهدف الثاني للمنتخب الإسباني في شباك النشامى في الدقيقة 56 من زمن مباراة الأردن ضد إسبانيا مباشر اليوم.

ملخص مباراة إسبانيا والأردن 3-1 يوتيوب

ومع وصول مباراة الأردن وإسبانيا إلى الدقيقة الرابعة والثمانين من عمر المباراة سجلت إسبانيا الهدف الثالث في مرمى النشامي في الدقيقة 84.

وقبل انتهاء مباراة إسبانيا والأردن وفي الدقائق الأخير جاء هدف الأردن في إسبانيا حيث استطاع لاعبو النشامى في إحراز هدف في شباك المنتخب الإسباني ويقلصون النتيجة إلى 3-1.

وانتهت قبل قليل المباراة الوديه بين منتخبى الاردن واسبانيا بفوز اسبانيا بنتيجة 3\1.

وقال أحد مشجعي النشامي: “تابعت مباراة الاردن واسبانيا وجدت المنتخب الاردني متميز بالثقه بالنفس للاعبيه ايضا انضباط تكتيكي عالي بل كان ندا قويا الافضل المنتخبات بالعالم . اتوقع المستقبل الكبير للمنتخب والكره الاردنيه بل للاعب الاردني هذا رغم ضعف الامكانيات”.

وتابع مشجع آخر: “ايا ما كانت نتيجة مباراة كرة القدم بين الاردن واسبانيا فان مرور ساعه من وقت المباراة يؤكد ان واجبنا ان نحترم منتخبنا الذي يواجه منتخبا عالميا.. فرق بين الخوف من مواجهة بهذا الحجم وبين الاستهزاء بما هو اردني، فالاول شعور طبيعي والثاني ليس له الا تفسيرا وحيدا. تحية لكل مؤمن ببلده”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى