أهداف مباراة إسبانيا وكوستاريكا اليوم.. ملخص مباراة اسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022

ملخص اهداف مباراة اسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم

ملخص أهداف مباراة إسبانيا وكوستاريكا اليوم في كأس العالم وكذلك ملخص مباراة إسبانيا وكوستاريكا اليوم مباشر في افتتاح مشوار المنتخب الإسباني بكأس العالم قطر 2022.

نهاية المباراة: إسبانيا 7-0 كوستاريكا  دخل المنتخب الإسباني مبكرا في أجواء مباراة إسبانيا ضد كوستاريكا في مونديال 2022 حيث سجل داني أولمو هدف إسبانيا الأول في مرمى كوستاريكا هدف أول لـ إسبانيا عن طريق المهاجم أولمو في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول من مباراة اليوم في مونديال قطر.

اسبانيا تحرز الهدف الأول في شباك كوستاريكا في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة من مونديال قطر 2022

داني أولمو يفتتح التسجيل لإسبانيا من انفراد بحارس مرمى كوستاريكا نافاس. الفضل يعود لغافي صاحب التمريرة الحاسمة الرائعة.

وحققت إسبانيا فوزا كبيرا على حساب كوستاريكا 7 – 0 ضمن كأس العالم FIFA قطر 2022

هدف إسبانيا “11”: إسبانيا 1-0 كوستاريكا

وتعد مشاركة إسبانيا في مونديال قطر الرابعة في نهائيات كأس العالم بعد تواجدها في جنوب إفريقيا والبرازيل وروسيا
بالفعل في المعاينة ، أعلن لويس إنريكي أن سيرجيو بوسكيتس سيبدأ الظهور الأول ضد كوستاريكا. للعرض الأول في العالم ، لا شيء أفضل من امتلاك خبرة لاعب كرة قدم من بين المختارين ، لاعب خط وسط متمايز يعطي معنى لفكرة المنتخب الوطني. كما أن وجوده على أرض الملعب في الثمامة يجعل بوسكيتس عضوًا جديدًا في النادي المكون من أربعة أفراد ، حيث أن قطر هي مشاركته الرابعة في كأس العالم.

ملخص مباراة إسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022 قطر

إنها مجموعة مختارة للغاية تحمل أسماء بارزة وقد كتبت قصصًا ذهبية لكرة القدم الوطنية. كان أندوني زوبيزاريتا أول من وصل إلى نهائيات كأس العالم أربع مرات بوجوده في المكسيك 1986 وإيطاليا 1990 والولايات المتحدة 1994 وفرنسا 1998. تلاه فيرناندو هييرو الذي كان في التشكيلات لأحداث 1990 و 1994 و 1998 و 2002 ، ثم وصلت شحنة من اللاعبين الذين حطموا كل الأرقام القياسية وأخذوا إسبانيا إلى الجنة.

كان تشافي هيرنانديز ، أوكر كاسياس ، وأندريس إنييستا ، وتشابي ألونسو سيرجيو راموس وبيبي رينا جزءًا من الفريق الأسطوري الذي احتضن المجد مع كأس أوروبا 2008 وكأس العالم 2010 وكأس أوروبا 2012. كان تشافي وكاسياس موجودًا بالفعل في كوريا واليابان (2002) ، بينما ظهر إنيستا وراموس وألونسو ورينا في ألمانيا (2006). إلى تلك المجموعة ، في عام 2010 ، تمت إضافة سيرجيو بوسكيتس ، قطعة أساسية في جميع الفتوحات منذ أن ظهر لأول مرة بالمطلق.

هدف إسبانيا “21”: إسبانيا 2-0 كوستاريكا

يعيش بوسكيتس الآن نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة ، وهي الأولى كقائد أول . أصله في الفريق لا يمكن إنكاره ، وهو أساسي لتحقيق التوازن بين مخطط لويس إنريكي ، وهو مرجع لأصغرهم سناً. منذ ظهوره الأول في المنتخب الوطني عام 2009 ، خاض بالفعل 139 مباراة دولية ، وهو الثالث في القائمة.

وقال موقع منتخب إسبانيا في تعليقه على مباراة إسبانيا وكوستاريكا اليوم إنه في سن 18 و 3 أشهر و 18 يومًا ، أصبح الأندلسي أصغر لاعب إسباني يظهر لأول مرة في كأس العالم.

أهداف مباراة إسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022

يترك ظهور إسبانيا في قطر ، من بين أمور أخرى ، حقيقة تاريخية. بابلو بايز جافيرا ، Gavi للجميع ، يمكنه الآن التباهي بكونه أصغر لاعب يظهر لأول مرة في كأس العالم بقميص المنتخب الوطني. في 18 عامًا و 3 أشهر و 18 يومًا ، حطم لاعب الوسط الرقم القياسي الذي سجله سيسك فابريجاس في عام 2006 ، والذي ظهر لأول مرة في 19 عامًا و 41 يومًا في بطولة أقيمت في ألمانيا.

هدف إسبانيا الثالث في كوستاريكا: إسبانيا 3-0 كوستاريكا

لا يتوقف Gavi عن تحطيم الأرقام القياسية ، وهو مثال على النضج المبكر منذ أن قفز إلى النخبة. في سن 17 عامًا و 62 يومًا ، تم تعميده باللون الأحمر في الدور نصف النهائي من دوري الأمم UEFA 2021 ،

هدف إسبانيا “74”: إسبانيا 5-0 كوستاريكا

حيث وقع مباراة رائعة في الانتصار على إيطاليا الذي قاد فريق لويس إنريكي إلى النهائي. سجل أنجيل زوبيتا ، 17 عامًا و 284 عامًا ، هذا الرقم القياسي منذ عام 1936 ، وهو كرة القدم بالأبيض والأسود.

هدف إسبانيا “90”: إسبانيا 6-0 كوستاريكا

ملخص اهداف مباراة اسبانيا وكوستاريكا

كان تقدم Gavi نيزكيًا. حصل لاعب برشلونة على جائزة الفتى الذهبي حديثًا ، وهو أيضًا أصغر لاعب دولي يسجل هدفًا لإسبانيا. كان ذلك في براغ ، في يونيو 2022 ، في مبارزة UEFA Nations League ضد جمهورية التشيك. على شفا نهاية الشوط الأول ، وبدقة كبيرة ، جعل Gavi النتيجة 1-1 في مباراة انتهت بالتعادل 2-2. حتى ذلك اليوم ، كان أنسو فاتي ، البالغ من العمر 17 عامًا و 311 يومًا ، يمتلك هذا السجل.

حصل الأندلسي على ثقة المدرب منذ إدراجه لأول مرة في استدعاء. إنها لا تتوقف عن النمو ولديها بالفعل اعتراف بكوكب كرة القدم بأكمله ، بالإضافة إلى هذا السجل المثير للإعجاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى