ملخص مباراة إنجلترا وأمريكا اليوم.. ملخص مباراة انجلترا وأمريكا اليوم كأس العالم 2022 قطر

America أهداف مباراة إنجلترا وأمريكا اليوم في بطولة كأس العالم وذلك بعد انتهاء نتيجة مباراة انجلترا اليوم مباشر في اللقاء الذي لعب اليوم الجمعة 25 نوفمبر أمريكا ضد إنجلترا، ويمكن مشاهدة ملخص مباراة انجلترا وأمريكا مباشر في كأس العالم فيفا قطر 2022 بعد أداء قوي في عودتها إلى المسرح العالمي بالتعادل 1-1 مع ويلز الذي سجل 14 ظهورًا لأول مرة في كأس العالم.

United States men’s national soccer وواجهت الولايات المتحدة الأمريكية إنجلترا المصنفة حاليًا رقم 5 في العالم، وانطلقت مباراة إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية على استاد البيت في الخور بقطر الساعة 2 مساءً بالتوقيت الشرقي.

وتعد مباراة انكلترا ضد أميركا اليوم هي ثالث لقاء بين الدول في كأس العالم FIFA، حيث تصادمت أمريكا وإنجلترا مع بعض أكثر المباريات التي لا تنسى في اتحاد أمريكا الشمالية لكرة القدم في كأس العالم ، بما في ذلك واحدة من أعظم الاضطرابات في تاريخ كرة القدم في البرازيل 1950 ، عندما أسقط فريق من الهواة الأمريكيين الأقوياء الثلاثة الأسود 1-0 ، وكذلك تعادل 1-1 في جنوب أفريقيا 2010.

ملخص أهداف مباراة انجلترا وأمريكا

بعد فوز انجلترا على إيران 6-2 في افتتاحية كأس العالم قطر 2022 أحدثت إنجلترا موجات في البطولات الدولية الكبرى مؤخرًا ، حيث وصلت إلى الدور نصف النهائي في كأس العالم 2018 في روسيا ، وهي أفضل نتيجة لها منذ عام 1990 ، وحصلت على المركز الثاني في البطولة. بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2020 (لعبت في صيف 2021).

بالعودة إلى كأس العالم للمرة الأولى منذ 2014 ، حصل فريق الولايات المتحدة الأمريكية على نقطة حامية الوطيس في مباراته الافتتاحية ضد ويلز. سيطرت الولايات المتحدة على الكرة لفترات طويلة من المباراة حيث عملت على تحطيم الدفاع الويلزي البدني والمنظم جيدًا ، ووجدت أخيرًا اختراقًا في الدقيقة 36.

بعد سلسلة رائعة من اللعب الجماعي في مساحات ضيقة بالقرب من خط النصف ، انتقل المهاجم جوش سارجنت إلى المهاجم كريستيان بوليسيتش إلى منطقة ويلز المفتوحة. قدم جناح تشيلسي تسديدة ديناميكية ، وركض في الملعب وسدد الكرة إلى المهاجم تيم ويا ، الذي سدد في تسديدة بينما كان حارس المرمى ومدافع ويلز يقترب منه.

مباراة إنجلترا وأمريكا في كأس العالم قطر

خرج منتخب ويلز من نهاية الشوط الأول بحماس تم اكتشافه حديثًا وخلق عددًا من الفرص عند إعادة التشغيل في الشوط الثاني. قام حارس المرمى مات تورنر بقفزة مذهلة ليحافظ على توازن الأمور في الدقيقة 64 ، لكن الويلزي سجل هدف التعادل بضربة جزاء في الدقيقة 82.

بعد تدخل صعب من ووكر زيمرمان خلال فورة من النشاط في منطقة الجزاء ، أشار الحكم إلى البقعة وقام كابتن ويلز غاريث بيل بسحقها إلى المنزل لإنقاذ نقطة لفريقه.

ملخص مباراة أمريكا ضد إنجلترا لعبه كوره

يصادف يوم الجمعة اللقاء الثاني عشر على الإطلاق بين الولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا واللقاء الثالث في كأس العالم FIFA. الولايات المتحدة 2-8-1 بشكل عام مقابل الأسود الثلاثة و1-0-1 في كأس العالم.

جاء أول لقاء بين المنتخبات في نهائيات كأس العالم في البرازيل 1950 وكان أحد أكبر الاضطرابات في تاريخ البطولة. كانت الولايات المتحدة ، التي كانت تضم فريقًا من اللاعبين الهواة / شبه المحترفين ، مستضعفة بشدة لإنجلترا ، والمفضلة في البطولة. ورغم كل الصعاب أمامهم ، فقد انتصر منتخب الولايات المتحدة 1-0 في الدقيقة 37 من هدف جو غايتجنز الذي صنعه والتر باهر.

في جنوب أفريقيا 2010 ، تعادل الفريقان 1-1 في روستنبرج . في حين أن ستيفن جيرارد سجل هدفًا مبكرًا ، قام حارس المرمى الأمريكي تيم هاوارد بعدد من التصديات الكبيرة لإبقاء الأمور قريبة ، ووجد المهاجم كلينت ديمبسي الجزء الخلفي من الشباك في الدقيقة 40 ، بفضل زلة من حارس المرمى الإنجليزي روبرت جرين.

التقت الولايات المتحدة وإنجلترا آخر مرة في استاد ويمبلي التاريخي بلندن في 15 نوفمبر 2018 ، بفوز منتخب الأسود الثلاثة 3-0 في الظهور الدولي الأخير للأسطورة الإنجليزية واين روني. وظهر في المباراة سبعة لاعبين حاليين من فريق USMNT هم المدافعين شاك مور ودينري ييدلين ولاعبي الوسط كلين أكوستا وتايلر آدامز وويستون ماكيني بالإضافة إلى المهاجمين كريستيان بوليسيتش وتيم ويا.

مباراة إنجلترا وأمريكا اليوم كأس العالم 2022

تم لعب ستة استدعاءات حالية للمنتخب الإنجليزي: حارس المرمى جوردان بيكفورد والمدافعين ترينت ألكسندر أرنولد وإريك داير ولاعب الوسط جوردان هندرسون والمهاجمين كالوم ويلسون وماركوس راشفورد.

في وقت تلك المباراة الودية ، كان لاعب خط الوسط يونس موسى يمثل إنجلترا على المستوى الدولي للشباب ، حيث كان قائدًا طوال فترة عمله من فريق تحت 15 إلى 18 عامًا. ارتدى موسى شارة القيادة لإنجلترا في بطولة نايكي الدولية الودية 2017 في ليكوود رانش بولاية فلوريدا ، وهي بطولة أولى تحت 17 سنة أطلقتها US Soccer في عام 2001.

ولد المدافعون كاميرون كارتر فيكرز وأنتوني روبنسون في إنجلترا وكانوا مؤهلين أيضًا لتمثيل الأسود الثلاثة دوليًا. ولد المهاجم جيو رينا أيضًا في إنجلترا بينما لعب والده كلاوديو مع سندرلاند.

مع وجود ثمانية لاعبين في إنجلترا وستة في الدوري الإنجليزي ، يجب أن يكون فريق USMNT على دراية كبيرة بالفريق الإنجليزي. حارس المرمى مات تورنر هو زميل في الفريق مع حارس المرمى آرون رامسدال والمدافع بن وايت والمهاجم بوكايو ساكا في أرسنال ، بينما يلعب بوليسيتش مع لاعبي خط الوسط كونور غالاغر وماسون ماونت بالإضافة إلى المهاجم رحيم سترلينج في تشيلسي.

لاعب خط الوسط جود بيلينجهام هو زميل المهاجم الأمريكي جيو رينا في بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني.
نشأ موسى من خلال أكاديمية أرسنال ، أصغر من ساكا بسنة واحدة فقط. يو إس إم إن تي هو 2-1-2 ضد المعارضة الأوروبية تحت قيادة المدرب جريج برهالتر .

أفلت إنجلترا من المباراة ضد إيران دون إظهار أي بطاقات ، بينما حصل أربعة لاعبين من الولايات المتحدة على بطاقات صفراء في المباراة ضد ويلز: كلين أكوستا وسيرجينيو ديست وويستون ماكيني وتيم ريام. في حالة اتخاذ أي من الأربعة إنذارًا ثانيًا ضد إنجلترا ، فسيتم إيقافهم في نهائي المجموعة ضد إيران.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى