أهداف مباراة الأهلي وبيراميدز في الكأس.. وموعد مباراة الأهلي القادمة

أهداف مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر، يبحث الكثير من عشاق النادي الأهلي عن ملخص مباراة الأهلي وبيراميدز التي أقيمت اليوم الأحد 26 يونيو 2022.

حسم الأهلي مباراة بيراميدز في الكأس مبكرا إذ استطاع عبر لاعبه محمد طاهر جناح الأهلي من تسجيل هدف التقدم في الشوط الأول، وبهذه النتيجة يتأهل الأهلي إلى دور نصف النهائي في كأس مصر للموسم الماضي 2021.

قاد سامي قمصان المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي الفريق إلى تحقيق فوز غالي على بيراميدز مواصلا النتائج الجيدة التي يحقهها مع الفريق عقب تولية المهمة الفنية خلفا للجنوب أفريقي بيستو موسيماني المدير الفني السابق.

هدف طاهر محمد في بيراميدز

وبدأ قمصان مشوار في الدوري المصري بالتعادل أمام الزمالك في مباراة القمة بهدفين لكل فريق، ثم الفوز أمام بيراميدز اليوم في كأس مصر للموسم السابق، وكان من قبل قد فاز على المصري بالسلوم في بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

وتأهل النادي الأهلي إلى الدور النصف النهائي من بطولة كأس مصر للموسم السابق 2019 – 2022، ليضرب موعدا مع فريق بتروجت، وينتظر الزمالك الذي وصل إلى النهائي الفائز من الطرفين سواء الأهلي أو بتروجت.

وبدأت مباراة الأهلي وبيراميدز قوية إذ تبادل الطرفان الكرة في منطقة وسط الملعب حتى الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول عندما أرسل محمد مجدي قفشة ركلة ركنية حولها طاهر محمد طاهر بالرأس في شباك شريف إكرامي حارس بيراميدز الذي أخطأ في التمركز وفشل في التصدي لها.

ملخص مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

و️في الدقيقة 13 من عمر اللقاء أرسل صاروخ من عبد الله السعيد قائد بيراميدز من خارج منطقة الجزاء لكن مرت الكرة فوق العارضة بقليل.

⏱️25′ محاولة من فخر الدين بن يوسف على المرمى لكن الشناوي ينقذها.
⏱️32′ تغيير أول بسبب الإصابة
دخول ⬅️ أحمد سامي

خروج ➡️ حسين السيد

وانتهي الشوط الأول من اللقاء بتقدم الأهلي في النتيجة بعد 45 دقيقة أولى.
⏱️60′ إسلام عيسى استخلص الكرة ومررها لفخر الدين بن يوسف، لكن تسديدة فخر من على حدود منطقة الجزاء في منتصف المرمى.

⏱️73′ تغييران ثاني وثالث في اللقاء
دخول ⬅️ إيريك تراوري، بلاتي توريه

خروج ➡️ فخر الدين بن يوسف، نبيل دونجا

وفي المقابل أجرى النادي الأهلي عدة تبديلات مع انطلاق أحداث الشوط الثاني من اللقاء جاءت كالتالي:

التبديل الأول للفريق
➡ صلاح محسن
⬅ محمود وحيد

🔄 التبديل الثاني للفريق
➡ حسام حسن
⬅ محمد شريف

🔄 التبديل الثالث والرابع للفريق
➡ زياد طارق – كريم فؤاد
⬅ طاهر محمد – محمد هاني

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سموحة

وأما بالنسبة لمباراة الأهلي القادمة، فإن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستعد لمواجهة نظيره سموحة، في الدوري المصري الممتاز.

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري واستقرت على أن تقام في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً يوم 29 يونيو 2022، على ستاد الأهلي وي السلام.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزاً صعباً على غزل المحلة في المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أحرز أهدافه محمد مجدي أفشة في الدقيقة 12 من عمر اللقاء من ركلة جزاء ومحمد شريف في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الثاني.

فيما جاء هدف المحلة عبر لاعبه طريق حميد ماو في الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني، ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى