أهداف مباراة السعودية وفنزويلا تويتر.. فيديو ملخص مباراة السعودية وفنزويلا يوتيوب اليوم

أهداف مباراة السعودية وفنزويلا اليوم يبحث الكثيرون عن مشاهدة ملخص مباراة السعودية وفنزويلا اليوم حيث تقام مباراة السعودية وفنزويلا على استاد الأمير عبد الله الفيصل، وبدأت المباراة في الساعة 20:00 بتوقيت إسبانيا.

نتيجة مباراة السعودية اليوم تشكيلة المملكة العربية السعودية جاءت كالتالي رينارد سيبدأ بالتشكيلة التالية. محمد ، سعود ، أحمد ، البيشي ، متعب ، حسين ، كانو ، فراس ، سالم ، غريب وكمارة.

ملخص مباراة السعودية وفنزويلا الودية اليوم أول بطاقة صفراء في المباراة. يرى أوسوريو ذلك لصالح فنزويلا. يستمر التعادل.

ملخص مباراة السعودية وفنزويلا تويتر

أهداف مباراة السعودية وفنزويلا اليوم البطاقة الصفراء الثانية من المباراة. تظهر المملكة العربية السعودية الآن البطاقة الصفراء. سعود عبد الحميد يظهر البطاقة الصفراء.

هدف فنزويلا في السعودية جووول لخوسيه مارتينيز. هدف فنزويلا لتتصدر المباراة. كان الفنزويليون يصلون كثيرًا وتمكنوا من أخذ زمام المبادرة في لوحة النتائج.

أهداف السعودية جووول بواسطة روندون. الهدف الثاني لفنزويلا. زخم جيد للفنزويليين. روندون يسجل ويتصدر فنزويلا.

أهداف مباراة السعودية وفنزويلا اليوم

مباراة السعودية اليون خمس دقائق متبقية في الشوط الأول. فنزويلا تواصل الضغط وتريد زيادة الخلافات، وسجل خوسيه مارتينيز هدفا لكن الحكم اعتبر بداعي التسلل. كانت النتيجة لا تزال 0-2. ثلاث دقائق للذهاب

هداف فنزويلا اليوم النصف الأول قد انتهى. فنزويلا تدخل الشوط الثاني بفارق هدفين. سجل خوسيه مارتينيز وروندون الأهداف.

يبدأ الشوط الثاني. فنزويلا لديها الأفضلية والسعودية لديها 45 دقيقة على الأقل للتعادل، أوسوريو على الأرض. تمسك المدافع بمرابطه في منطقة الرقبة. تدخل المساعدة الطبية إلى ميدان اللعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى