أهداف مباراة انجلترا وإيران اليوم.. ملخص مباراة انجلترا ضد إيران في كأس العالم 2022

هدف رحيم سترلينج في مرمى إيران

فيديو أهداف مباراة انجلترا وإيران اليوم على موقع يوتيوب و ملخص مباراة انجلترا ضد إيران كأس العالم 2022 هو ما يبحث عن الكثير من عشاق كرة القدم الذين لم يتمكنوا من مشاهدة مباراة انجلترا وإيران بث مباشر اليوم فهم يرغبون في معرفة مخلص نتيجة مباراة إنجلترا ضد إيران اليوم مباشر.

هدف بوكايو ساكا الرائع في إيران ولعبت مباراة انجلترا وإيران اليوم في ثاني مباريات كأس العالم قطر 2022 وذلك بعد انتهاء ماتش قطر والإكوادور بهزيمة العنابي بثنائية نظيفة في افتتاح كأس العالم الذي تستضيفه دولة قطر خلال الفترة الحالية.

فيديو أهداف مباراة قطر والإكوادور مباشر اليوم.. ملخص مباراة الإكوادور وقطر في كأس العالم 2022

مباراة إيران وانجلترا اليوم ستكون هذه أول مواجهة على الإطلاق بين إنجلترا ضد إيران، ولم تهزم إيران أبدًا أي خصم أوروبي في كأس العالم FIFA (D2 L6).

هدف إنجلترا في إيران اليوم beIN Max 1 مشاهدة مباراة إنجلترا وإيران بث مباشر لايف انجلترا تسجل الهدف الأول في ايران

أهداف مباراة انجلترا وإيران اليوم

هدف بوكايو ساكا الرائع في إيران هدف انجلترا الأول في إيران

وفيما يلي مشوار منتخب انجلترا في كأس العالم قطر 2022

● تأهلت إنجلترا لكأس العالم FIFA للمرة السادسة عشر. إنه ظهورهم السابع على التوالي ، وهو أطول خط لهم في المنافسة.

● سجلت إنجلترا أفضل فارق أهداف في دور المجموعات بالتصفيات الأوروبية لكأس العالم 2022 ، حيث سجلت 39 هدفًا واستقبلت شباكها ثلاثة أهداف فقط (+36).

هدف إنجلترا الأول..جود بيلينجهام

● إنجلترا هي المنتخب الأوروبي الوحيد الذي وصل إلى الدور نصف النهائي في كل من البطولتين الرئيسيتين الأخيرتين (كأس العالم FIFA + يورو).

المنتخبات العربية في كأس العالم 2022.. جدول مباريات كأس العالم 2022 excel

● تم تسجيل 12 من آخر 18 هدفًا لإنجلترا في كأس العالم FIFA من الركلات الثابتة. في الواقع ، 75٪ من أهدافهم في 2018 جاءت من مواقف الكرات الثابتة (9 من أصل 12).

ملخص مباراة انجلترا وإيران في كأس العالم 2022

● لم تتقدم إيران أبدًا بعد الدور الأول من كأس العالم FIFA ، حيث فازت في مباراتين فقط من أصل 15 مباراة (ضد الولايات المتحدة في 1998 والمغرب في 2018). هذه هي مشاركتهم السادسة في البطولة ، بما في ذلك مشاركتهم الثالثة على التوالي.

● سجلت إيران تسعة أهداف فقط في 15 مباراة في كأس العالم FIFA. عند 0.6 ، وهي أقل نسبة أهداف لكل لعبة في أي دولة تلعب أكثر من 10 مباريات في المنافسة. لقد سجلوا أكثر من مرة في واحدة من 15 مباراة ، فازوا 2-1 على الولايات المتحدة في عام 1998.

● إيران هي واحدة من 20 فريقًا شاركوا في آخر نسختين من نهائيات كأس العالم FIFA عامي 2014 و 2018 – من تلك الفرق ، كانت لديها أقل عدد من التسديدات (47) ، وأقل عدد من التسديدات على المرمى (10) وسجلوا أقل عدد من الأهداف (3) في مراحل المجموعة عبر هاتين البطولتين مجتمعين.

فيديو أهداف مباراة مصر وبلجيكا اليوم الودية.. ملخص مباراة مصر ضد بلجيكا اليوم مباشر

● جاريث ساوثجيت قاد إنجلترا إلى الدور قبل النهائي في كل من بطولتين له كمدرب للمنتخب الوطني. فقط السير ألف رامزي يمكنه أن يتباهى بسجل مشابه لمدرب إنجلترا (الفائز بكأس العالم 1966 ، ووصل إلى نصف نهائي بطولة أوروبا عام 1968).

 هدف رحيم سترلينج في مرمى إيران


● كان مهاجم إنجلترا هاري كين هداف كأس العالم 2018 FIFA ، حيث سجل خمسة من أصل ستة أهداف في دور المجموعات. لم يسبق لأي لاعب أن فاز بلقب أفضل هداف في بطولتين مختلفتين لكأس العالم.

● على الرغم من أنه لعب ست مرات فقط ، لم يشارك أي لاعب إيراني في عدد الأهداف خلال الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم الآسيوية أكثر من مهدي تاريمي (4 أهداف ، 2 تمريرات حاسمة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى