أهداف مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم.. ملخص مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم يوتيوب

فيديو أهداف مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم.. يبحث الكثيرون عن مشاهدة ملخص مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية بعد معرفة نتيجة مباراة أستون فيلا ومانشستر يونايتد يوتيوب اليوم في الكأس الإنجليزية.

وبدأت المباراة قوية رغم غياب البرتغالي كريستانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد عن مباراة أستون فيلا اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية حيث يغيب رونالدو عن مباراة اليوم برفقة كل من انتوني، وسانشو ويجلس على دكة البدلاء كل من مارتينيز، ايركسن ، كاسي.

هدف مانشستر يونايتد الملغي في أستون فيلا

وفي الدقيقة من عمر الشوط الأول سجل مانشستر يونايتد الهدف الأول في أستون فيلا لكن قام الحكم بإلغاء هدف مانشستر يونايتد اليوم بداعي التسلل.

أهداف مباراة آرسنال وبرايتون اليوم فيديو.. ملخص مباراة ارسنال وبرايتون في كأس الرابطة الإنجليزية

وتظهر في مباراة مان يونايتد اليوم بصمه الإسباني أوناي إيمري في الكورة الإنجليزية، فهو يعد مدرب كرته جيدة ويجب أن يطبقها مع فريقه الجديد، وفي المقال كشف تين هاج مدرب مان يونايتد عن سبب غياب رونالدو عن قائمة مباراة مانشستر يونايتد اليوم في كأس الرابطة أمام أستون فيلا.

سبب غياب رونالدو عن مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

وقال تين هاج في أحدث تصريحاته اليوم: “رونالدو مريض ولا نعلم هل سيكون مستعدًا لمباراة يوم الأحد أمام فولهام أم لا”، متابعا: “من الصعب معرفة ما إذا كان بإمكان كريستيانو رونالدو التواجد ضد فولهام بسبب المرض، الأمر ليس لهُ أي علاقة بكأس العالم، يعتمد الأمر على تعافيه من المرض.

وبدأ مارتن دوبرافكا أساسياً لأول مرة مع فريقه مانشستر يونايتد ضد آستون فيلا في كأس الرابطة الإنجليزية منذ إنتقاله إليه معاراً من فريق نيوكاسل يونايتد بداية شهر سبتمبر الماضي.

وفيما يلي ملخص مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في كأس الرابطة الإنجليزية لحظة بلحظة

أهداف مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم.. ملخص مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية

الدقيقة 8 من عمر المباراة تبادل للكرات في وسط الملعب بين الفريقين أستون فيلا ضد مانشستر يونايتد حتى هذه اللحظات

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم

الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول: محاولات من الأسود لفك شفرة دفاع أصحاب الأرض

الدقيقة 31 جاءت فرصة خطيرة عبارة عن كرة ركنية نفذها دوجلاس لويز مباشرة في شباك مانشستر يونايتد أبعدها ماكتومناي قبل أن تسكن المرمى.

وفي الدقيقة 32 من أحداث الشوط الأول كانت هناك محاولة لفريق فيلا عباراة عن تسديدة قوية من آشلي يونج من خارج منطقة الجزاء ولكنها تمر بجوار مرمى دوبرافكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى