أهداف ميسي اليوم تويتر.. أهداف مباراة الأرجنتين اليوم.. ملخص مباراة الأرجنتين وكوراساو اليوم يوتيوب

أهداف مباراة الأرجنتين اليوم هي ما يبحث عنها عشاق البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي حيث يرغب في مشاهدة أهداف ميسي اليوم في مباراة الأرجنتين تويتر.

عدد اهداف ميسي مع المنتخب في مبارزة الأخيرة ، لعب المنتخب الأرجنتيني في ملعب مونومينتال الأسطوري ضد منتخب بنما في أول مبارزة دولية له عام 2023 ، بعد فوزه باللقب في كأس العالم الأخيرة. كانت حفلة كاملة في ملعب مونومينتال بعد فوز الأرجنتين 2-0 على بنما بهدف سجله الابن الضال ليونيل ميسي.

أرسل جيو لو سيلسو كرة عميقة لا تشوبها شائبة ولم يتوقف لا بولجا حتى الشباك. اختتم ميسي المركز الخامس للاحتفال بالثلاثية رقم 55 في مسيرته.

أهداف ميسي اليوم

هذه المرة تفريغ ليو ميسي لوصول إنزو فرنانديز ، الذي وضعه على حافة المنطقة الكبيرة ضد القائم. يبدو أن مونولوج ألبيسيليستي ليس له نهاية.

واجه نيكو جونزاليس وتعاون مع ليونيل ميسي ، الذي سيطر ، وقدم تهديدًا وسجل الهدف الثالث. يستمتع أفضل لاعب في التاريخ في سانتياغو ديل استيرو.

من ركلة ركنية ، صعد بيزيلا عاليا في منطقة كوراساو وبحث عن القائم القريب. تجاوز فورنون أنيتا خط المرمى ، لكن نيكولاس غونزاليس انتزع الكرة المرتدة ليجعل النتيجة 2-0.

أهداف الارجنتين اليوم تويتر

اهداف ميسي مع المنتخب استعاد جيرمان بيزيلا كرة في الهجوم وبحث عن ليونيل ميسي. سيطر أفضل لاعب في العالم على الكرة ، وتغلب على كوكو مارتينا وجوريين جاري ، وسجل في القائم القريب.

تعاون جيو لو سيلسو مع مونتيل وجناح الجناح ميسي ، الذي أطلق تسديدة شرسة اصطدمت بها إيلوي روم. لقد كان هدفاً واضحاً آخر لاسكالونيتا.

أمسك نجم روزارينو بالكرة وحاول التسديد ، لكن حارس المرمى أبعد الكرة إلى الزاوية لتجنب المشاكل.

سرق الأرجنتين تمريرة دفاعية وقام ليونيل ميسي بإطعام تورو ، لكن نجم إنتر أخطأ بشكل غير مفهوم الهدف الذي كان سيفتح التسجيل.

عدد اهداف ميسي مع المنتخب

كثير من اللاعبين الذين يتنافسون مع منتخب كوراساو لا يعرفون المنطقة حتى يتم استدعاؤهم للمنتخب. من الشائع جدًا أن معظمهم لا يعرفون جذورهم منذ أن غادروا البلاد عندما كانوا صغارًا جدًا أو ربما لم يعيشوا هناك أبدًا.

تنص اللائحة على أنه من أجل الدفاع عن ألوان كوراساو ، يجب أن يكون للاعب جدة أو جد ولد في البلد. هذا يعني أنه في كثير من الأحيان حتى آباء اللاعبين لم يولدوا هناك وتضيع الثقافة.

وخاض الفريق البديل للمنتخب الأرجنتيني الذي لم يشهد مواجهة ضد بنما الخميس الماضي ، مباراة ودية ضد فريق ريفر بليت حتى لا يفقد الإيقاع ويبقى جميع اللاعبين المختارين على نفس المستوى. انتهت المباراة بفوز الأرجنتين 4-1.

اللاعبون الذين شاهدوا الإثارة هم: رماني؛ مونتيل ، بيزيلا ، ليساندرو مارتينيز ، فويث ؛ بالاسيوس ، جيدو رودريغيز ، لو سيلسو ؛ ديبالا ولوتارو مارتينيز ونيكولاس جونزاليس.

استغرق الفريق المضيف حتى 20 عامًا لكسر الجمود ، وحتى ذلك الحين ، بدا الأمر وكأنهم قد يضطرون إلى القتال أكثر مما فعلوا. كان فريق كوراساو مثيرًا للإعجاب من الناحيتين الفردية والجماعية ، ولكن بمجرد انطلاق منتخب الأرجنتين ، لم يكن هناك ما يمنعهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى