أهداف ومهارات سافيو مهاجم الأهلي الجديد.. أرقام مرعبة ونصيحة لجماهير الأهلي Bruno Savio

أهداف سافيو مهاجم الأهلي.. شاهد مهارات وأهداف برونو سافيو صفقة الأهلي الجديدة.. برونو سافيو أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي إذ يبحث عشاق كرة القدم من جماهير النادي الأهلي عن مهارات برونو سافيو لاعب الأهلي الجديد.

ويسعى محبو النادي الأهلي إلى معرفة تفاصيل صفقة انتقال سافيو إلى الاهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية، ودعم الأهلي صفوف فريقه باللاعب برونو سافيو الاهلي.

وفي التقرير التالي نكشف تفاصيل صفقة انتقال سافيو للأهلي، و مهارات سافيو الأهلي اللاعب الجديد المنضم إلى القلعة الحمراء وذلك بعد بحث جماهير الأهلي عن أهداف سافيو مهاجم الأهلي الجديد الذي انتقل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مشاهدة مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

وتخوفت جماهير الأهلي من تاريخ سافيو لاعب الأهلي الجديد مع الأندية لكن تاريخ انتقالات برونو سافيو ليس مخيفا لأنه لعب لفرق كثير في عدد سنين قليل، نظرا لأن ذلك يعد طبيعيا في البرازيل حتى وصول الفرصة المناسبة والتي يجب التتمسك بها، وأبسط مثال على هذه لاعب بيراميدز السابق كينو، الذي لعب انتقل كثيرا إلى أن من ناد قبل الوصول إلى بيراميدز.

أهداف سافيو مهاجم الأهلي

برونو سافيو  كان جيدا في الموسم الماضي في الدرجة الثانية في البرازيل مع فريق جواراني، وبعدها انتقل بوليفيا مع بوليفار الكرة هناك أقل أكيد من البرازيل بكثير لكنه انتقل إلفى ريق يلعب كوبا ليبرتادوريس من الأدوار التمهيدية وخرجوا مبكرا.

أرقام سافيو قبل الانتقال إلى الأهلي وخاصة في آخر سنتين أفضل بمراحل من باقي مسيرته، وانتقاله إلى الأهلي وجاء في أهم وقت في مسيرته لأنه سيكون أحسن عقد يحصل عليه في مشواره.

خلاف في الأهلي حول مستقبل ميشيل بروكيتش

ففي العام الماضي سجل سافيو 12 هدفا وفي الموسم الحالي سجل 16 هدفا ومن المتوقع أن يسجل 10 أهداف على الأقل لو في أفضل حالاته بما أنه يخوض تجربة جديدة تماما عليه.

ونصيحة إلى جماهير الأهلي يجب عدم الحكم على فيديوهات سافيو لاعب الأهلي الجديد، ويكون الحُكم عليه في الملعب وبعد فترة.

ردود فعل جماهير بوليفار على انتقال برونو سافيو للأهلي

وجاءت ردود فعل جماهير نادي بوليفار البوليفي بعد انتقال برونو سافيو للنادي الأهلي كالتالي: “شكرا لك على كل شيء سافيو، نتمنى لك التوفيق.. مفاجئة! لم أكن أتوقع.. النجاح لسافيو لاعب جيد جدا”.

وقال آخر: “لقد ربحت قلوب الجماهير في أقل من عام وكان ذلك من أجل العمل الخالص والالتزام والاحترام لقميصنا. شكرا على كل شيء برونو سافيو. سوف نفتقدك كثيرا”.

وفي المقابل قال أحد جماهير الأهلي بعد انتقال سافيو للأهلي: “سعيد جدا بردود فعل جمهور بوليفار البوليفى وحزنهم لرحيل المهاجم سافيو للنادى الأهلى وخروج رئيس النادى بنفسه للرد على هذه الجماهير الغاضبة.. أنا بس خايف أحسن يكونوا بيعملوا معانا زى ما ميكسوني كان بيعمل مع جمهور أبها”.

أهداف سافيو مهاجم الأهلي

وأضاف آخر: “حوار الجماهير ده حصل مع ريكاردو سواريش وإنه الناس مش عايزاه يمشى بس تفائلوا بالخير تجدوا و ان شاء الله يكون المهاجم اللى يليق بالأهلى.. لاعب برازيلي علشان يعطي جمال للدوري المصري وبالتحديد للأهلي أعظم نادي في الكون مبروك علينا وربنا يوفقه”.

فيديو أهداف هالاند في مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست.. ملخص المباراة

وكشف رئيس بوليفار عن تفاصيل صفقة سافيو مع الأهلي قائلا: “جاء عرض من AlAhly النادي الأهلي المصري مقابل 1.5 مليون دولار للاعب برونو سافيو. تحدثت معه عن بقائه”.

وأضاف رئيس النادي: “لكنه يرغب في مغادرة بوليفيا.. اللاعب يحلم باللعب في كأس العالم للأندية. من جانبنا، نريد فقط اللاعبين الذين يريدون أن يكونوا جزءا من الفريق بنسبة 100٪”.

أرقام برونو سافيو صفقة الأهلي الجديدة

وتابع مشجع للنادي الأهلي في تعليقه على انتقال سافيو للأهلي قائلا: “أولاً انا فرحان جداً لأن الإدارة غيرت من أفكارها القديمة وأصبحت تسمع لصوت المنطق والعقل وبالتحديد عدم النظر تحت قدميها فى الصفقات”.

وأضاف: “ثانياً رغم إنى لا أميل للبرازيل تشجيعاً وحبا لكن مهارات اللاعب تجعلني متشوق للصفقة، ثالثاً لازم إدارة الأهلى والجهاز الفني ياخد باله إن اللاعب الموهوب برونو سافيو دا سيلفا تعرض للطرد فى آخر مباراة له مع فريقه بوليفار بسبب العصبية”.

ونشر فيديو آخر هدف سافيو سجله منذ أيام مع فريقه فى مرمي فريق كن دائماً جاهز ويعد الهدف السابع له مع الفريق خلال عشر مباريات لعبها فى مرحلة clausura.. وسجل سافيو هدفين فى كوبا ليبرتادورس، ويعد برونو سافيو من أهم نجوم الفريق وأفضل لاعب فى الدوري ككل فى بوليفيا.. ونجاح اللاعب أو فشله مرتبط بعوامل كثير جداً”.

قبل رمضان صبحي.. إبراهيم سعيد و7 لاعبين عادوا للأهلي بعد الهروب

يجيد في ثلاثة مراكز، الوسط الهجومي، الجناح، المهاجم.

خلال الموسم الجاري لعب ٣١ مباراة سجل ١٦ هدفا وصنع ٤ أهداف

أرقام سافيو لاعب الأهلي مع فريق بوليفار

مركز المهاجم: لعب 51 مباراة -سجل 20 هدفًا – وصنع 6 أسيست

مركز خط الوسط: لعب 35 مباراة – سجل 10 أهداف – صنع 7 أسيست.

مركز الجناح الأيمن: لعب 7 مباريات سجل هدف.

مركز الجناح الأيسر: لعب 9 مباريات – لم يسجل أي أهداف وصنع 3 أسيست.

قيمة الصفقة: مليون ونصف المليون دولار.

لمشاهدة فيديو مهارات سافيو لاعب الأهلي الجديد اضغط هنـــــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى