مواصلات مركز تقييم القدرات والمسابقات لحضور اختبارات مسابقة 30 ألف معلم 2022

مواصلات مركز تقييم القدرات والمسابقات.. ازاي اروح مركز تقييم القدرات والمسابقات بصلاح سالم، هو السؤال الذي يشغل بال الكثير من الشباب المتقدمين في مسابقة 30 ألف معلم 2022 والتي أعلنت نتيجة مسابقة معلم مساعد 2022 اليوم الأربعاء الموافق 24 أغسطس 2022.

يبحث الكثير من المتقدمين في مسابقة معلم مساعد عن مواصلات مركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة‎ في شارع صلاح سالم، خاصة أن المتقدمين من محافظات مصر المختلفة ويأتون إلى القاهرة من أجل الدخول في امتحان مسابقة 30 ألف معلم.

وتوجد أكثر من وسيلة مواصلات للوصول إلى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة مثل (المترو – الميكروباص – أتوبيسات النقل العام – أتوبيس مكيف).

الطريق إلى مركز تقييم القدرات والمسابقات سهل وبسيط حيث يقع مقر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة المسئول عن تنظيم امتحان مسابقة 30 ألف معلم 2022 نيابة عن وزارة التربية والتعليم في شارع صلاح سالم شرق القاهرة.

ازاي اروح مركز تقييم القدرات والمسابقات بصلاح سالم

ويعد شارع صلاح سالم من أشهر شوارع شرق القاهرة وتتوفر المواصلات بكثرة سواء من خلال مترو الأنفاق أو المواصلات العامة مثل أتوبيس النقل العام أو الميكروباص الذي يمر من أمام مركز تقييم القدرات والمسابقات والذي تجرى فيه امتحانات مسابقة 30 ألف معلم 2022.

ماذا تذاكر لامتحان 30 ألف معلم؟.. وموعد ظهور نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2022

ويتساءل الكثير من المتقدمين في مسابقة التربية والتعليم 2022 لتعيين معلم مساعد ومعلم رياض أطفال بداية من الفصل الدراسي الجديد، عن مواصلات الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالمترو أو أتوبيس النقل العام، أو الميكروباص.

وفي السطور التالية نجيب عن سؤال ازاي أروح مركز تقييم القدرات والمسابقات بالمترو، ويفضل الكثير من المصريين استقلال مترو الأنفاق نظرا لأنه يوفر الوقت الضائع في زحام المواصلات وسيارات الميكروباص في شوارع القاهرة.

ومن المعروف أن شارع صلاح سالم حيث يقع مقر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من الشوارع المزدحمة في القاهرة، ويفضل استقلال المترو أثناء ذهاب المتقدم في امتحان معلم مساعد وذلك توفيرا للوقت وحتى يصل في الوقت المناسب لدخول الامتحان في مقر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

أقرب محطة مترو لمركز تقييم القدرات والمسابقات بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

وتعد أقرب محطة مترو لمركز تقييم القدرات والمسابقات بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة هي محطة مترو أرض المعارض، ويمكن الوصول إليها من أي محطة مترو يصل إليها المتقدم ويراعي التبديل داخل المحطات التبادلية لمترو الأنفاق.

اعرف اختبارات مسابقة 30 ألف معلم 2022.. و5 محاور للامتحان الإلكتروني

وفي حالة الوصول إلى القاهرة من خلال القطار يقوم الراكب بالنزول في محطة مصر والمعروفة بـ رمسيس ، وبعدها يستقل المتقدم سيارة ميكروباص أو أتوبيس نقل عام أو مترو الأنفاق أيضا حتى يصل إلى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في 13 شارع صلاح سالم بالقرب من الجهاز المركزي للمحاسبات.

وأما عن مواصلات مركز تقييم القدرات والمسابقات بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في شارع صلاح سالم بالميكروباص أو أتوبيس النقل العام، فهي أيضا سهلة، وما على الراكب إلى استقلال أي أتوبيس نقل عام متجه من ميدان رمسيس إلى مدينة نصر أو العكس.

وأما إزي تروح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالأتوبيس أو الميكروباص، فهي عند الوصول إلى رمسيس يقوم الراكب بالسؤال عن أي سيارة ميكروباص تذهب إلى شارع صلاح سالم والنزول أمام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

إزاي تروح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من رمسيس

من المنصوره أروح ازاي مركز تقييم القدرات اللي في صلاح سالم، جاء الطريق كالتالي: لو من موقف السلام هتركب عربية السيدة عائشة وتنزل الجهاز المركزى للمحاسبات جنبه على طول هتلاقى المركز.

من المنصورة ممكن تركب عبود وتنزل مؤسسه ومن هناك تاخد موقف السلام الجديد أو تاخذ السلام ع طول لو عندكوا ومن السلام تركب من تحت الدائري رمسيس أو عباسية – صلاح سالم الاتنين بيعدوا وقولوه ينزلك الجهاز المركزي أو يوسف عباس هتكون هناك لو هتركب قطر وهتزل رمسيس هتلاقي من هناك نقل عام رايح السلام الأتويبيس الكبير وفيه ميني باص رقمه 88 بيعدي من هناك وفيه ميكروباصات برضو.

أسباب رفض طلب التقديم على مسابقة 30 ألف معلم عبر بوابة الوظائف الحكومية

ومن المقرر أن تنطلق اختبارات مسابقة 30 ألف معلم 2022 يوم الأحد المقبل الموافق 28 أغسطس 2022.

وتبدأ اختبارات مسابقة معلم مساعد بالمتقدمين من أبناء محافظة الجيزة الذين قبلت أوراق في مسابقة التربية والتعليم، وذلك يوم 28 أغسطس 2022، ثم أبناء محافظة القاهرة يوم الإثنين 29 أغسطس 2022، وتتوالى المحافظات كل يوم ما عدا الإجازات الأسبوعية حتى الانتهاء من جميع المتقدمين والمقبول أوراقهم في المسابقة.

محاور اختبار مسابقة 30 ألف معلم 2022

وكشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن محتويات الاختبار الإلكتروني لمسابقة 30 ألف معلم 2022 والذي من المقرر أن يشمل ما يلي:

  •  الكفايات السلوكية.
  •  اللغة العربية.
  • إحدى اللغات الأجنبية التي ذكر المتقدم أنه يجيدها أثناء تقديمه طلب التوظيف.
  •  الحاسب الآلي.
  •  المعلومات العامة.
  • اختبار تربوي.
  • اختبار التخصص.

رابط نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2022

ويمكن الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم من خلال رابط نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2022 على بوابة الوظائف الحكومية، ومعرفة أيضا موعد أداء الاختبار الإلكتروني وكذلك موعد اختبار مسابقة 30 ألف معلم 2022.

ويمكن الدخول على بوابة الوظائف الحكومية ومعرفة موعد اختبارات مسابقة 30 ألف معلم من هنـــــــــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى