إنتر ميلان ضد ميلان.. مشاهدة مباراة ميلان وإنتر ميلان اليوم بث مباشر يلا شوت كورة لايف

بث مباشر مباراة ميلان والإنتر اليوم سيقام ديربي ميلانو لا مثيل له في الرياض ، المملكة العربية السعودية يوم الأربعاء ، حيث يلتقي بطل إيطاليا إيه سي ميلان مع إنتر ميلان الفائز بكأس إيطاليا في Supercoppa Italiana.

يأخذ عملاقا كالتشيو استراحة قصيرة من مهمة دوري الدرجة الأولى لمواجهة بعضهما البعض في ديربي ديلا مادونينا رقم 234 – حيث فاز النيرازوري بـ 85 وخصم الروسونيري 79 – ومع ذلك ، فإن هذا يمثل ثاني لقاء Supercoppa بينهما.

عاد ديربي ميلان السابق الوحيد في مسابقة كأس السوبر الإيطالية في أغسطس 2011 ، عندما فاز الروسونيري 2-1 تحت قيادة المدرب آنذاك ماكس أليجري ، بهدفين من زلاتان إبراهيموفيتش وكيفن برينس بواتينغ بعد هدف ويسلي شنايدر لإنتر.

مشاهدة مباراة ميلان وإنتر ميلان بث مباشر يلا شوت

الآن ، بعد فوزهم بالدوري في بداية سبتمبر ، يمكن لميلان الآن الفوز بمباريات متتالية ضد أعداءهم للمرة الأولى منذ نفس العام.

أثبتت ثنائية رافائيل لياو أنها حاسمة في فوزهم بنتيجة 3-2 في سان سيرو ، لكن يجب على حاملي السكوديتو – الذين خلعوا إنتر عن طريق تفوقهم إلى المنصب في سباق دراماتيكي على اللقب العام الماضي – أن يكرروا الحيلة الآن في محيط مختلف تمامًا. السعودية حيث سيستضيف ملعب الملك فهد آخر مسابقة للأندية.

تعثر فريق ستيفانو بيولي في كأس السوبر ، رغم ذلك ، بعد أن أهدر نقطتين على أرضه أمام روما بتحقيق تقدم بهدفين ، ثم خرج من كأس إيطاليا إلى تورينو ، قبل أن يتعادل 2-2 في ليتشي الأخير. عطلة نهاية الاسبوع.

بث مباشر مباراة الإنتر وميلان اليوم يلا شوت جول لايف

أحدث فريق وجد نفسه في حالة اختبار كامل في Stadio Via del Mare ، كان ميلان متأخراً بفارق هدفين بعد 23 دقيقة أمام بطل دوري الدرجة الثانية في الموسم الماضي ، لكن لياو والقائد دافيد كالابريا عادوا للرد بعد الاستراحة للحد من الضرر وإنقاذ بعض الوجه.

ومع ذلك ، فإن الروسونيري يبتعدون بنحو تسع نقاط عن متصدر الدوري الإيطالي نابولي بعد تدمير بارتنوبي 5-1 ليوفنتوس يوم الجمعة ، لذا فلديهم الكثير من الأرضية لتعويضهم في النصف الثاني من الموسم إذا أرادوا الاحتفاظ بلقبهم.

من المؤكد أن الحصول على بعض الألقاب على حساب منافسيهم في المدينة سيكون وسيلة جيدة لبدء 2023 لبيولي ورفاقه ، وفي 34 نسخة سابقة من كأس السوبر ، فاز بطل الدوري بنسبة 71٪.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى