أهداف إنجلترا فرنسا مباشر.. مشاهدة ملخص مباراة إنجلترا وفرنسا اليوم كأس العالم

يبحث كثيرون عن رابط مشاهدة مباراة فرنسا وإنجلترا اليوم بث مباشر يلا شوت حيث تهدف إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت إلى اتخاذ خطوة عملاقة نحو تحقيق المجد في كأس العالم 2022 عندما يلتقيان مع فرنسا حاملة اللقب الحالي في ربع النهائي يوم السبت على استاد البيت.

قبل مباراة فرنسا وإنجلترا اليوم تغلب منتخب الأسود الثلاثة على بداية بطيئة لتتخطى السنغال 3-0 في معركتهما في دور الستة عشر نهاية الأسبوع بفضل أهداف جوردان هندرسون وهاري كين وبوكايو ساكا .

مواجهة نصف النهائي مع المغرب أو البرتغال ستنتظر إنجلترا إذا حرمت فرنسا من ألقاب عالمية متتالية ، لكنهم يواجهون أكبر اختبار لقوتهم حتى الآن ضد حامل اللقب.

بث مباشر مباراة إنجلترا ضد فرنسا كوره لعبه اليوم

حصل فودين مرة أخرى على إيماءة واسعة لمباراة إنجلترا في دور الستة عشر مع السنغال بعد انسحاب سترلينج ، وصنع أهدافًا لهاري كين وبوكايو ساكا في أداء قوي آخر.

يبقى أن نرى ما إذا كان الجنيه الإسترليني سيعود إلى التشكيلة الأساسية بدلاً من فودن ، لكن عودته تمثل دفعة كبيرة لساوثجيت ، الذي لديه بعض المخاوف المتعلقة باللياقة البدنية للتعامل معها قبل مباراة السبت.

توقيت مباراة فرنسا وإنجلترا اليوم وغاب لاعب خط الوسط ديكلان رايس المتواجد دائمًا عن جلسة تدريب الأربعاء بسبب المرض ، بينما يعاني المهاجم كالوم ويلسون من إجهاد بسيط ، ولا يزال بن وايت غائبًا لأسباب شخصية.

مشاهدة مباراة فرنسا وإنجلترا بث مباشر اليوم

ومن غير المتوقع أن يهدد مرض رايس فرصه في اللعب في ربع النهائي ، في حين لم يكن من المتوقع أن يبدأ ويلسون على حساب كين الذي يحتاج إلى هدف واحد آخر ليعادل الرقم القياسي الذي سجله واين روني وهو 53 مع منتخب الأسود الثلاثة.

أهداف مباراة فرنسا وإنجلترا بث مباشر في غضون ذلك ، غاب المهاجم الفرنسي كيليان مبابي – هداف كأس العالم 2022 بخمسة أهداف – عن التدريبات يوم الثلاثاء بسبب ألم في الكاحل ، لكن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا عاد إلى الملاعب التدريبية يوم الأربعاء ومن المتوقع أن يبدأ. ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى