أهداف إنجلترا وفرنسا.. مشاهدة ملخص مباراة إنجلترا وفرنسا اليوم كأس العالم

طغت أنباء انتصار إنجلترا على السنغال إلى حد ما على أنباء اقتحام منزل مهاجم تشيلسي رحيم سترلينج ، الذي عاد إلى المملكة المتحدة في عطلة نهاية الأسبوع ، لكنه سيعود مع الفريق يوم الجمعة ويجب أن يدفع من أجل الإدراج. كما لا يزال بن وايت لاعب أرسنال غائبًا لأسباب شخصية.

تعافى كالوم ويلسون من إجهاد بسيط ولكن لم يكن من المتوقع أن يبدأ ، كما أصيب ساوثجيت بخوف طفيف مع ديكلان رايس ، الذي غاب عن التدريب يوم الأربعاء بسبب المرض ، على الرغم من أن مرضه من غير المرجح أن يمنعه من اللعب يوم السبت.

لقد أشار الكثيرون إلى ساوثجيت للعودة إلى خط دفاع مكون من ثلاثة رجال لعطلة نهاية الأسبوع ، لكن اللاعب البالغ من العمر 52 عامًا قد ألمح إلى أنه سيلتزم بإعداد 4-3-3 الذي تم تجربته واختباره والذي دفع أرباحًا حتى الآن ، مما يسمح هندرسون للارتباط مع رايس وبيلينجهام في خط الوسط مرة أخرى.

بث مباشر مباراة فرنسا وإنجلترا اليوم

في معسكر بليوس ، اندلع جنون إعلامي عندما غاب الهداف مبابي عن التدريبات يوم الثلاثاء بسبب عدم الراحة في كاحله ، لكن كان ذلك مجرد إنذار كاذب ، حيث عاد اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا إلى الملاعب التدريبية يوم الأربعاء و يجب أن تشكل جزءًا من حادي عشر غير متغير.

بشكل لا يصدق ، فازت فرنسا بجميع مبارياتها التسع في كأس العالم التي بدأها مبابي ، ويمكن لشريكه المهاجم جيرود – الذي سجل ثلاثة أهداف باسمه في قطر – أن يعادل الرقم القياسي الذي سجله روجر ميلا البالغ من العمر 38 عامًا ، والذي التاريخ هو اللاعب الوحيد الذي يزيد عن 36 يسجل أربعة أهداف في كأس عالم واحد.

سيغيب كل من Aurelien Tchouameni و Jules Kounde عن أي مباراة نصف نهائية محتملة إذا كانا يحملان بطاقة صفراء هنا ، ولكن من غير المرجح أن يأخذ Deschamps في الاعتبار أي انتهاكات تأديبية على أرض الملعب عند اختيار أفضل تشكيلة له.

التشكيلة الأساسية المحتملة لإنجلترا:

بيكفورد. ووكر ، ستونز ، ماغواير ، شو ؛ بيلينجهام ، رايس ، هندرسون ؛ ساكا ، كين ، فودن

التشكيلة الأساسية المحتملة لفرنسا:

لوريس. كوندي ، فاران ، أوبيكانو ، ت. هيرنانديز ؛ تشواميني ، ربيوت ؛ ديمبيلي ، جريزمان ، مبابي ؛ جيرود

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى