ادعيه اختبارات نهائية .. ونصائح مهمة قبل الاختبارات النهائية.. جدول اختبارات الفصل الدراسي الثاني لعام 1444

ادعيه اختبارات هي ما يبحث عنه الطلاب الذين يبدأون اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي وذلك لجميع المراحل في المملكة العربية السعودية حيث يرغب الطلاب في معرفة دعاء اختبارات نهائيه وكذلك نماذج اختبارات اول متوسط الفصل الثاني.

حلول اختبارات الكترونية يرغب الطلاب في معرفة طريقة حل نماذج اختبارات اول متوسط الفصل الثاني في أول أيام اختبارات نهائية ويقدم موقع “تريندات مصر” ادعيه اختبارات قد تساعد الطلاب على تريدي دعاء اختبارات نهائية في اختبارات الفصل الدراسي الثاني لعام 1444.

ادعيه اختبارات نهائيه

وعن أدعية اختبارات نهائية فإنه لا يوجد دعاء محدد وإنما يدع كل طالب بما تيسر له ويعد أول دعاء اختبارات نهائية هو: “اليوم اول يوم اختبارات.. اللهم سهل لي ما تبقى من درب إنطوى معظمه، يسر لي ما أخاف تعسيره يا رب وفقني وألهمني الصواب في الجواب ولا تضيع لي جهد اللهم السعادة والتوفيق بلا حسبان”.

اختبار رياضيات اول متوسط الفصل الثاني مع نموذج الاجابة وأيضا يمكن الدعاء كالتالي: “اللهم إنها فترة اختبارات فيسر لي كل أمرٍ عسير, وجعل لي من لدنك سلطاناً نصيرا، اللهم سهّل اختباراتي واجعل الإجابه امام عيني يا رب”.

أقوى عروض يوم التأسيس 2023 .. عروض يوم التأسيس تامين السيارة و كوبون هنقرستيشن يوم التأسيس

تذكرة اختبارات “اللهم إنها فترة اختبارات فيسر لهم كل أمرٍ عسير, وجعل لهم من لدنك سلطاناً نصيرا، اللهم سهّل اختبارهم واجعل الإجابَة أمام عينهم، اللّهم وفّقهم وبارك لهم في وقتهم، ربّي لا تضيع لهم عمل ولا تهدم لهم حُلم ، واجعل نهاية جهدهم فرَح”.

التقويم الدراسي 1444 الاختبارات

“اللي عندهم اختبارات الله يوفقكم وييسر لكم ويرزقكم سُرعة الفهم وقوة الحِفظ وصواب الإجابة والنتائج إللي ترضيكم وفوق مَ تتمنون يا رب”.

اللهم وفق الطلاب والطالبات وأحفظهم من كل سوء ومكروه والهمهم قوة الحفظ و سرعة الفهم وصفاء الذهن والبركة في العلم والوقت.. اللهم يا مفهّم سليمان فهّمهم.. ويا مُعلم إبراهيم علّمهم.

تبدأ اختبارات نهايه الفصل الدراسي الثاني من العام ٤٤٤ا هـ اليوم وفيما يلي نهائح مهمة.

نصائح مهمة قبل الاختبارات النهائية الفصل الثاني

ا- يمنع غياب الطالب أو الطالبة عن الاختبار.

٢- الحضور للمدرسه مبكرا وعدم تاخير قبل 7:15 صباحا حيث أن الاختبار يبدا ٧:٣٠ صباحا.

٣- احضار قلم الازرق وعدم استخدام القلم المساحه .

٤- الاستعداد الجيد للاختبار وتاكد من حل جميع الفقرات .

5- الالتزام بلبس الكمامه .

6 – عند خروج الطالبات من الاختبار سيتم تواصل معكم

جدول اختبارات الفصل الدراسي الثاني لعام 1444

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى