استراليا ضد الدنمارك.. مشاهدة أهداف مباراة استراليا والدنمارك كأس العالم فيفا قطر 2022

كأس العالم 2022 تواجه أستراليا الدنمارك بث مباشر يلا شوت في كأس العالم، ومع استمرار إمكانية التأهل إلى دور الستة عشر لكلا الجانبين، تتنافس أستراليا والدنمارك بث مباشر على استاد الجنوب في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة يوم الأربعاء.

استعاد رجال جراهام أرنولد سعيهم للظهور الأول في الأدوار الإقصائية منذ 2006 وعادوا إلى المسار الصحيح السبت الماضي عندما انتصروا 1-0 على تونس في ملعب الجنوب.

بعد أربعة أيام من فوزه بنتيجة 4-1 على يد فرنسا بطلة العالم ، تقدم ميتشل ديوك بقابض المنتخب السوكيروي عندما سجل في الدقيقة 23 ليضع منتخب شمال إفريقيا بحد السيف.

بث مباشر مباراة الدنمارك واستراليا اليوم في كأس العالم 2022

بعد أن استمتعت بجولة رائعة في تصفيات UEFA ، حيث حصدت أكبر عدد من النقاط وانتهت بأفضل سجل دفاعي ، عانت الدنمارك من حملة مخيبة في قطر.

وتعادل فريق كاسبر هجولماند بدون أهداف مع تونس في المباراة الافتتاحية للمجموعة يوم 22 نوفمبر قبل أن يخسر 2-1 على يد فرنسا بعد أربعة أيام.

وبينما هم على وشك الإقصاء المبكر ، فإن الفوز يوم الأربعاء والنتائج الإيجابية في مباراة المجموعة الأخرى قد يجعل الدنماركيين يؤمنون ظهورهم الرابع في الأدوار الإقصائية في آخر خمس مباريات في كأس العالم .

يجب على الدنمارك أن تنهي سلسلة من خمس مباريات بدون انتصارات في كأس العالم للقيام بذلك ، لكنها ستتخيل فرصها في إنجاز المهمة ضد فريق أستراليا ، الذي لم يهزم أمامه في ثلاث من لقاءاته الأربع ، محققًا التعادل مرة وانتصارين. ، بما في ذلك الفوز 3-2 في أول لقاء بينهما في فبراير 2007.

مشاهدة مباراة استراليا والدنمارك بث مباشر يلا شوت

جاءت آخر مواجهة بينهما في المجموعة C في كأس العالم FIFA قبل أربع سنوات ، عندما سجل كريستيان إريكسن ومايل جيديناك هدفيًا لكلا الجانبين ليحققوا نصيبًا من الغنائم في استاد كوزموس.

جاء انتصار أستراليا الوحيد في مباراة ودية في يونيو 2010 ، عندما سجل جوش كينيدي الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 71 ليمنح المنتخب الأسترالي فوزًا ضئيلًا 1-0 على ملعب Ruimsig.

أستراليا VS الدنمارك وجها لوجه

فوز أستراليا: 1

فوز الدنمارك: 2

تعادلات: 1

أهداف أستراليا: 5

أهداف للدنمارك: 8

تاريخ المباراة

6 فبراير 2007: أستراليا 1-3 الدنمارك (ودية دولية)

1 يونيو 2010: أستراليا 1-0 الدنمارك (دولية ودية)

2 يونيو 2012: أستراليا 0-2 الدنمارك (ودية دولية)

21 يونيو 2018: أستراليا 1 – 1 الدنمارك (كأس العالم FIFA)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى