استراليا ضد الدنمارك.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة الدنمارك واستراليا اليوم 30-11-2022 في كأس العالم فيفا

بث مباشر مباراة الدنمارك واستراليا يلا شوت اليوم إذ أنه لن يلعب توماس ديلاني أي دور آخر في كأس العالم للدنمارك بعد استبعاد لاعب إشبيلية بسبب إصابة في الركبة في الشوط الأول ضد تونس في المباراة الافتتاحية للمجموعة الرابعة.

جاء ميكيل دامسجارد إلى الجانب بدلاً منه ، وشهد ذلك المدير كاسبير هجولماند تبديل تشكيلته لاستيعاب رجل برينتفورد.

مع عدم وجود ديلاني في وسط الملعب ، اختار Hjulmand استخدام Damsgaard كجناح أيسر ، وانتقل من 3-5-2 إلى 3-4-3 ، حيث تم نقل أندرياس سكوف أولسن إلى اليمين بعد البدء في الهجوم.

إنها تشكيلة دنماركية مألوفة وذات خبرة كبيرة ، حيث أن ثلاثة فقط من بين 23 لاعباً في الفريق خاضوا أقل من 10 مباريات دولية.

بث مباشر مباراة الدنمارك واستراليا اليوم في كأس العالم 2022

تم إحضار اثنين من هؤلاء الرجال الثلاثة إلى الجانب لمواجهة الفرنسيين ، حيث تم إلقاء كل من Jesper Lindstrom و Victor Nelsson في النهاية العميقة.

تم استخدام ليندستروم بعد ذلك على الجانب الأيمن بدلاً من سكوف أولسن ضد فرنسا وبدا مفعمًا بالحيوية ، تمامًا كما كان مع إينتراخت فرانكفورت في ألمانيا هذا الموسم ، حيث سجل ثمانية أهداف بالفعل.

من المرجح أن يعود سكوف أولسن والقائد سيمون كيير إلى الفريق ليحلوا مكانهما ، مع أن الأخير قضى وقته في اللعب بشكل معقول بالنظر إلى أنه يبلغ من العمر 33 عامًا مع تاريخ مؤسف من الإصابات.

قد يعود Kasper Dolberg أيضًا إلى الحظيرة ، حيث فشل Andreas Cornelius في إحداث تأثير كبير منذ البداية يوم السبت مقدمًا.

تشكيل الدنمارك ضد استراليا المتوقع في كأس العالم فيفا 2022

يعني افتقارهم لخيارات الضرب الموثوقة أنهم سيحتاجون مرة أخرى إلى الاعتماد على مناطق أخرى من الملعب لتسجيل الأهداف ، مثل الهجوم الشديد يواكيم ماهلي في مركز الظهير ، والبراعة بعيدة المدى لكريستيان إريكسن وبيير إميل هوجبيرج في خط الوسط . .

التشكيلة المحتملة للدنمارك:

Schmeichel؛ أندرسن ، كيار ، كريستنسن ؛ كريستنسن ، هوجبيرج ، إريكسن ، ميهلي ؛ سكوف أولسن ، دولبرج ، دامسجارد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى