استعلم الآن نتيجة اعدادية الجيزة 2023.. نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة اليوم السابع نتيجة اعدادية الجيزة هي ما يبحث عنه الكثير من أولياء الأمور في محافظة الجيرة خلال الفترة الحالية خاصة بعد إعلان محافظة القاهرة عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 القاهرة بالاسم إثر اعتمادها رسميا من قبل اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة.

عبر البوابة الإلكترونية نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023 يستطيع الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2023 برقم الجلوس وذلم بعد الاعتماد الرسمي من قبل محافظ الجيزة.

رسمياً الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة بالاسم.. نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة 2023 برقم الجلوس

مديرية التربية والتعليم بالجيزة كشفت عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2023 الترم الأول، حيث أكدت أن نتيجة إعدادية الجيزة سوف يتم إعلانها عقب الانتهاء من عملية تصحيح أوراق إجابات امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة اليوم السابع

وقالت المديرية إن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة من المقرر أن يقوم بعملية اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الجيزة الترم الأول فور إرسالها من قبل مديرية التربية والتعليم، وعقب ذلك سوف يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس.

وأوضح المسئولون في مديرية التربية والتعليم بالجيزة إنه من المرجح اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الأول فى بداية الأسبوع الثانى من إجازة نصف العام الدراسي، أي أن نتيجة ثالثة إعدادي الجيزة سوف تكون متاحة خلال الأسبوع المقبل وقبل انتهاء إجازة الترم الأول يوم الخميس الموافق 9 فبراير الجاري.

رسمياً نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2023 بالرقم القومي.. نتيجة أولى إعدادي 2023 بالاسم

وشددت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة، على جميع الإدارات التعليمية، بعدم ربط إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول بعملية سداد المصروفات الدراسية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة بالاسم

وكان عدد من المدارس قد قامت بحجب نتيجة الفصل الدراسي الأول عن الطلاب لعدم سداد أولياء الأمور المصروفات الدراسية.

ويستطيع طلاب الصف الثالث الإعدادي 2023 الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة بالاسم ورقم الجلوس من خلال الدخول على موقع محافظة الجيزة عبر الضغط على هذا الرابط من هنـــــــــــا.

ظهرت الآن نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة القاهرة الترم الأول

وفي السياق ذاته قالت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، إنها نبهت على الإدارات التعليمية بضرورة إعلان نتائج امتحانات النقل الترم الأول لجميع المراحل التعليمية في مكان واضح.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة برقم الجلوس 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى