استعلم الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم بالاسم 2022.. نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم 2023

نذاكر نت أصبح متاح الآن لينك نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الفيوم حيث يبحث الكثيرون عن نتيجة اعدادية الفيوم، إذ تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الثاني للعام الدراسي 2023م في الفيوم، بنسبة نجاح بلغت 79.10%، بحضور الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة. وبلغ إجمالي عدد الطلاب الذين خاضوا امتحانات الصف الثالث الإعدادي نحو 64,189 طالبًا.

البوابة الالكترونية لمحافظة الفيوم وقدم الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، التهاني للطلاب الأوائل وجميع الطلاب الناجحين، وحثهم على مواصلة التفوق والنجاح.

متاح الآن لينك الشهاده الاعداديه محافظه الفيوم 2023.. نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الفيوم الترم الثاني ٢٠٢٣

لينك نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الفيوم كما دعا المسؤولين في مجال التربية والتعليم إلى بذل المزيد من الجهد لتحسين النظام التعليمي في الفيوم وتخريج أجيال واعدة تساهم في بناء مستقبل مصر. وأعرب عن شكره لجميع العاملين في مجال التربية والتعليم على جهودهم.

نتيجة الإعدادية الفيوم ٢٠٢٢

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2023 اليوم السابع ووجه المحافظ توجيها إلى مدير مديرية التربية والتعليم بسرعة تشكيل فرق عمل في كل إدارة تعليمية، وفقًا للتوزيع الجغرافي للطلاب، لتسهيل استقبال التظلمات من أولياء الأمور.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم أعلن الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، اليوم السبت 3 يونيو، عن اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022/2023، بحضور الدكتورة أماني قرني، وكيلة وزارة التربية والتعليم بالفيوم.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنيا برقم الجلوس والاسم.. نتيجة إعدادية المنيا 2023

وأكدت الدكتورة أماني قرني، وكيلة وزارة التربية والتعليم بالفيوم، في الصباح، أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة والرصد، مع مراعاة مصلحة الطلاب في عملية المراجعة والتصحيح بدقة لضمان حصول كل طالب على حقوقه بالكامل.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم مركز سنورس

ويمكن للطلاب والطالبات الحصول على نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2023 فور اعتمادها من خلال اتباع الخطوات التالية:

– الدخول إلى رابط مديرية التربية والتعليم بالضغط هنا.

– اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية.

– إدخال الاسم ورقم الجلوس.

– الضغط على زر “إظهار النتيجة”.

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

ومن المقرر أن تعلن نتائج الصف الثالث الإعدادي في جميع مدارس محافظة الفيوم غدًا الأحد. وقد قامت مديرية التربية والتعليم بتوفير رابط إلكتروني يسهل الحصول على نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2023 بسهولة ويسر، ويتم نشره على الصفحة الرسمية لمحافظة الفيوم.

متاح الآن لينك الشهاده الاعداديه محافظه الفيوم 2023.. نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الفيوم الترم الثاني ٢٠٢٣

ويجدر بالذكر أن عدد الطلاب والطالبات الذين أدوا امتحانات الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2023 التيرم الثاني بلغ 64,215 طالبًا وطالبة في 259 لجنة، بالإضافة إلى 72 طالبًا وطالبة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم 2023 من هنــــــــــــــا أو هنـــــــــــــــــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى